"تصريح ملفت" لمدرب إنجلترا قبل لقاء السنغال

تصريح ملفت لمدرب إنجلترا قبل لقاء السنغال
أخبار البلد -  
أخبار البلد - استبق مدرب المنتخب الإنجليزي غاريث ساوثغيت مباراة "الأسود الثلاثة" والسنغال، اليوم الأحد، بتصريح ملفت قال فيه إن فريقه جاهز لركلات الترجيح مع "أسود التيرانغا".

وقال ساوثغيت إن المنتخب الإنجليزي مستعد "عقليا وجسديا" لركلات الترجيح عندما يواجه السنغال في دور الـ16 من مونديال قطر.

وأضاف ساوثغيت في مؤتمر صحفي: "نحن جاهزون. درسنا كيفية تحسين أدائنا في تنفيذ ركلات الجزاء. هناك أيضا العديد من الجوانب الأخرى التي يتعين علينا القيام بها بشكل صحيح"، حسبما نقلت شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية.

وتابع: "سنسعى لإنهاء الوقت الأصلي للمباراة ونحن فائزون. سنحاول تجنب الوقت الإضافي وركلات الترجيح. في حال اضطررنا لسيناريو ركلات الترجيح، فنحن مستعدون عقليا وبدنيا".

وشدد ساوثغيت في مؤتمره الصحفي على ضرورة الارتقاء بأداء الفريق في التهديف من الركلات الثابتة، علما بأن لاعبيه سجلوا هدفين من أصل 9 من ركلات ثابتة بمونديال قطر، بينما كان هذا الرقم 6 في سبع مباريات بمونديال روسيا.

وحول هذه النقطة قال ساوثغيت: ""لم نكن فعالين في الكرات الثابتة كما كنا نتمنى أن نكون حتى الآن، لذلك هناك بالتأكيد المزيد من التحسين المطلوب منا. الكرات الثابتة وحتى ضربات التماس، تلك التفاصيل الصغيرة مهمة، وكل فريق في العالم يحاول أن يصبح أفضل وأفضل في كل وقت".
 
شريط الأخبار بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق