حضور لافت لرئيسة كرواتيا السابقة في شوارع قطر (فيديو+ صور)

حضور لافت لرئيسة كرواتيا السابقة في شوارع قطر (فيديو+ صور)
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

انتشر مقطع فيديو يرصد ظهور رئيسة كراوتيا السابقة، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، في سوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة، تزامنا مع بطولة كأس العالم 2022.

وظهرترئيسة كرواتيا السابقة، وهي تقف وسط الجماهير، الذين حرصوا بدورهم على التقاط صور تذكارية معها.

وأثار حضور رئيسة كرواتيا الكثير من التفاعل والتعليقات، من قبلرواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وحضرت رئيسة كرواتيا السابقة مباراة منتخب بلادها أمام نظيره الكندي، التي حسمها العملاق الكرواتي الأوروبي بأربعة أهداف لهدف، الأحد الماضي.

ونشرت كيتاروفيتش عبر حسابها على "إنستغرام"، مجموعة من الصور أثناء تواجدها في ملعب المباراة، بزي تقليدى كرواتي.

 

وقالت: "يا لها من مباراة رائعة بكأس العالم، فخورة جدا بمنتخب كرواتيا، منتخب كندا قاتل بشجاعة.. نرتدي بفخر الزي التقليدي ويعرض تراثنا الغنى وألواننا الوطنية.. مسرورة جدا لمقابلة العديد من الأشخاص الذين أدركوا مدى القواسم المشتركة بيننا".

وحظيترئيسة كرواتيا السابقة بشعبية كبيرة في العالم عندما ظهرت في مونديال روسيا قبل 4 سنوات ورافقت منتخب بلادها منذ مباريات الدور الربع نهائي.

وأعادت للأذهان مشاهد تجولها في شوارع مدينة سوتشي الروسية والتقاطها بعض الصور مع الأطفال والمارة ومشجعي كرة القدم، وحديثها معهم، كما زارت آنذاك متحف مجد الرياضة، حيث تلقت لوحة تذكارية لمحطة القطارات.

حضور لافت لرئيسة كرواتيا السابقة في شوارع قطر (فيديو+ صور)

وكان أبرز ظهور لها في عالم كرة القدم عندما ذرفت الدموع لحظة تتويج منتخب بلادها في نهائي مونديال روسيا 2018 بالميدالية الفضية، عقب خسارة كرواتيا أمام فرنسا، وإلى جانبها وقف كل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.


شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني