ليفاندوفسكي يحتفي بمشجع خلع قميص السعودية ليحتفل بفوز بولندا (صور+فيديو)

ليفاندوفسكي يحتفي بمشجع خلع قميص السعودية ليحتفل بفوز بولندا (صور+فيديو)
أخبار البلد -  
اخبار البلد -

احتفى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم منتخب بولندا، بمشجع أثار تصرفه اهتماما واسعا خلال فوز بولندا أمام السعودية 2-0 ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأهدى مهاجم منتخببولندا ونادي برشلونة، قميصا بتوقيعه إلى المشجع الذي استبدل قميص المنتخبالسعودي بقميص يحمل في ظهره اسم ليفاندوفسكي، عندما سجل الأخيرهدفا في فوز بلاده السبت.

ونشر المشجع، الذي لم يذكر اسمه، فيديو يظهر فيه وهو يستبدل قميص السعودية بقميص بولندا، قبل أن يبدأ في الرقص والاحتفال.

وتخطىالفيديوحاجزالـ6 ملايين مشاهدةفي أقل من 24 ساعة على نشره في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكرر المشجع رقصه بنفس الطريقة عند مقابلة ليفاندوفسكي، وبدا سعيدا أمام مهاجم برشلونة قبل أن يعانقه وينال القميص الموقّع من هداف بايرن ميونيخ السابق.

وفيما ذكرت العديد من الصحف الأوروبية أن المشجع سعودي الجنسية، فإن مغردين سعوديين نفوا ذلك، وأكدوا أنه ينتمي لإحدى دول شرق آسيا.

وسجل ليفاندوفسكي هدفه الأول على الإطلاق فيالمونديال ليهدي بولندا فوزا ثمينا على السعودية في المجموعة الثالثة.

وتحتاج بولندا للتعادل في ختام دور المجموعات مع الأرجنتين الأربعاء القادم لضمان التأهل للدور الثاني.


شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية