قطر أول مودعين مونديال 2022

قطر أول مودعين مونديال 2022
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أصبح المنتخب القطري أول المنتخبات التي تودع المونديال بشكل رسمي، بعد انتهاء مباراة الإكوادور وهولندا بالتعادل الإيجابي، مساء الجمعة.
كيف خرجت قطر؟
قطر تعرضت لهزيمة ثانية في المونديال، الجمعة، على يد السنغال، بنتيجة 1-3.
قطر كانت قد خسرت مباراة الافتتاح بنتيجة 0-2 أمام السنغال.
تعادل هولندا والإكوادور يعني أن كلاهما وصل إلى 4 نقاط في المجموعة، مما يعني استحالة لحاق قطر بهما، مع تبقي مباراة أخيرة "للعنابي” أمام هولندا.
وأصبحت قطر ثاني منتخب منظم يودع المونديال الذي يقام على أرضه، من دور المجموعات، بعد جنوب إفريقيا التي فشلت بالتأهل في 2010.

وأصبحت قطر أول المنتخبات التي تودع مونديال 2022، مما يعني أن مباراتها الأخيرة بالمجموعة أمام هولندا ستكون "تحصيل حاصل”.


شريط الأخبار السلطة الفلسطينية ترفض وثيقة نتنياهو الملخص الأسبوعي في (بورصة عمّان) وإنخفاض بنسبة 56.9% تخفيض أسعار نحو 300 سلعة في أسواق "الاستهلاكية المدنية" الوفد الإسرائيلي يغادر لباريس لاستئناف المفاوضات مجدداً مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ارتفاع حصيلة الصحفيين الشهداء في قطاع غزة الذهب يتجه لتسجيل أول مكاسب في 3 أسابيع رئيس الموساد السابق: إسرائيل تتفاوض مع نفسها الأرصاد توضح سرّ الحلقة المنيرة التي شوهدت حول القمر في سماء الأردن.. فيديو البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا أكثر من 60 شهيداً بقصف إسرائيلي على غزة شاب يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا وفيات الأردن الجمعة 23/2/2024 درجات حرارة معتدلة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الجمعة الكشف عن شروط جديدة لحماس للوصول إلى اتفاق تبادل أسرى هآرتس العبرية تكشف مجددا تورط جيش الاحتلال بقتل مستوطنيه في 7 أكتوبر إحداها استهدف إيلات.. الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات هجومية إعلام عبري: الجيش ينهي عملياته في مستشفى ناصر بخان يونس 17 مليون دينار أرباح البنك التجاري قبل الضريبة العام الماضي 28.5 مليون دينار أرباح بنك الاستثمار العربي قبل الضريبة العام الماضي