مراسل إسرائيلي يفشل في إيجاد من يحاوره بشوارع قطر (فيديو)

مراسل إسرائيلي يفشل في إيجاد من يحاوره بشوارع قطر (فيديو)
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 

عبر أحد المراسلين الإسرائيليين عن ضيقه بسبب مواقف الجماهير العربية المتواجدة في مونديال قطر 2022، الرافضة لإجراء مقابلات تلفزيونية معه، وذلك خلال البث المباشر لقناته.

وقال مراسل القناة 12 الإسرائيلية،أوهاد حمو: "الكل يعرفنا، ربما بسبب مقاطع التيك توك المنتشرة، يتقدمون إلينا وينتقدون وجودنا هنا، لا أدري لماذا".

وأضاف: "عندما أعرف نفسي على أني إسرائيلي بعضهم يجيب شكرا، لماذا شكرا؟! والبعض الآخر تعاملوا معي بطريقة غير جيدة"، وفقا لتعبيره.

وتابع المراسل: "أنا لا أتحدث عن الأمن الشخصي، لأننا نشعر بذلك، لكن هناك كثير من المحاولات من أشخاص كثر هنا من كل أرجاء العالم العربي، يخرجون ضدنا بسبب أننا نعرض عليهم التطبيع".

وأوضح: "إسرائيل وقعت اتفاقيات تطبيع مع 4 دول عربية في السنوات الأخيرة، لكن تبين أن غالبية الشعوب العربية لا تحب حقيقة وجودنا هنا".

وعرضت القناة المذكورة مقطع فيديو لمشجع عربي عقب مباراة المنتخب السعودي والأرجنتين،بعد أن دخل في جدالحاد مع المراسل نفسه، حول حقيقة وجود "إسرائيل".

وعندما عرف المراسل نفسه على أنه من "إسرائيل"، رد عليه المشجع بكل حزم: "ما في إسرائيل، في إشي اسمه فلسطين، فلسطين حرة عربية".

وفي الوقت الذي حاول فيه المراسل فرض رأيه بالقول: "في إسرائيل ليوم القيامة"، أصر المشجع ومعه آخرون على أن "ما في إسرائيل، فلسطين حرة عربية، وسوف تبقى لأبد الآبدين، ما في سياسة، لأنه ما في إسرائيل".

وانتشرت منذ انطلاق مسابقة كأس العالم في قطر على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الفيديوهات تظهر رفض الجماهير العربية إجراء المقابلات مع القنوات الإسرائيلية.


شريط الأخبار تخفيض أسعار نحو 300 سلعة في أسواق "الاستهلاكية المدنية" الوفد الإسرائيلي يغادر لباريس لاستئناف المفاوضات مجدداً مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ارتفاع حصيلة الصحفيين الشهداء في قطاع غزة الذهب يتجه لتسجيل أول مكاسب في 3 أسابيع رئيس الموساد السابق: إسرائيل تتفاوض مع نفسها الأرصاد توضح سرّ الحلقة المنيرة التي شوهدت حول القمر في سماء الأردن.. فيديو البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا أكثر من 60 شهيداً بقصف إسرائيلي على غزة نتنياهو يعرض وثيقة تتعلق بسياسة اليوم التالي للحرب شاب يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا وفيات الأردن الجمعة 23/2/2024 درجات حرارة معتدلة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الجمعة الكشف عن شروط جديدة لحماس للوصول إلى اتفاق تبادل أسرى هآرتس العبرية تكشف مجددا تورط جيش الاحتلال بقتل مستوطنيه في 7 أكتوبر إحداها استهدف إيلات.. الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات هجومية إعلام عبري: الجيش ينهي عملياته في مستشفى ناصر بخان يونس 17 مليون دينار أرباح البنك التجاري قبل الضريبة العام الماضي 28.5 مليون دينار أرباح بنك الاستثمار العربي قبل الضريبة العام الماضي غارة جوية إسرائيلية على منطقة كفر رمان المكتظة بالسكان في قضاء النبطية بلبنان (فيديو)