عملية ناجحة للاعب السعودي الشهراني

عملية ناجحة للاعب السعودي الشهراني
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أجرى لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني عصر اليوم الأربعاء عملية جراحية في غدة البنكرياس في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض بمتابعة من الجهاز بالمنتخب، إذ تكللت بالنجاح وفقا للحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع تويتر.
وتعرض الشهراني لإصابة خطيرة تعرض لها في الوقت بدل الضائع من لقاء الأخضر السعودي مع الأرجنتين الذي انتهى بفوز تاريخي للأخضر 2-1.
محفظة واسعة مصنوعة من الجلد الصديق للبيئة sponsored text
محفظة واسعة مصنوعة من الجلد الصديق للبيئة
السعودية بياسر في كرة عرضية للمنتخب الأرجنتيني الذي حاول جاهداً إدراك التعادل.
وسقط ياسر على الأرض لعدة دقائق أصيب فيها الحارس السعودي بالهلع الشديد خوفاً على زميله الشهراني نظراً لقوة الاصطدام حيث دخل الحارس بركبته في رأس اللاعب.
وبعد إجراء الأشعة  تبين إصابة ياسر الشهراني بكسر في الفك وعظام الوجه الأيسر وضرر في الأسنان ويحتاج لتدخل جراحي سريع بسبب النزيف الداخلي.
 
شريط الأخبار السلطة الفلسطينية ترفض وثيقة نتنياهو الملخص الأسبوعي في (بورصة عمّان) وإنخفاض بنسبة 56.9% تخفيض أسعار نحو 300 سلعة في أسواق "الاستهلاكية المدنية" الوفد الإسرائيلي يغادر لباريس لاستئناف المفاوضات مجدداً مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ارتفاع حصيلة الصحفيين الشهداء في قطاع غزة الذهب يتجه لتسجيل أول مكاسب في 3 أسابيع رئيس الموساد السابق: إسرائيل تتفاوض مع نفسها الأرصاد توضح سرّ الحلقة المنيرة التي شوهدت حول القمر في سماء الأردن.. فيديو البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا أكثر من 60 شهيداً بقصف إسرائيلي على غزة شاب يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا وفيات الأردن الجمعة 23/2/2024 درجات حرارة معتدلة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الجمعة الكشف عن شروط جديدة لحماس للوصول إلى اتفاق تبادل أسرى هآرتس العبرية تكشف مجددا تورط جيش الاحتلال بقتل مستوطنيه في 7 أكتوبر إحداها استهدف إيلات.. الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات هجومية إعلام عبري: الجيش ينهي عملياته في مستشفى ناصر بخان يونس 17 مليون دينار أرباح البنك التجاري قبل الضريبة العام الماضي 28.5 مليون دينار أرباح بنك الاستثمار العربي قبل الضريبة العام الماضي