الشريط الإعلامي

"وزير السيلفي" جديد حكومة الخصاونة.. تفاصيل!!

آخر تحديث: 2022-10-05، 02:40 pm
أخبار البلد - خاص - تعد حكومة الدكتور بشر الخصاونة من الحكومات المثيرة للجدل، وربما تكون الاكثر اثارة للجدل منذ تأسيس المملكة، حيث يطل علينا بين الحين والاخر وزير تابع للفريق الوزاري بتصرفات او تصريحات تثير حالة من الغضب والإنتقاد وعدم الرضى الشعبي.
 

والبطل في هذه المره؛ وزير السياحة والأثار نايف الفايز، الذي كان على رأس المستقبلين للمؤثرين العرب والاردنيين في المؤتمر الذي عقدته هيئة تنشيط االسياحة بالتعاون مع الوزارة امس الاربعاء في البحر الميت، من اجل تبادل الخبرات والاافكار بين لمؤثرين لتقديم محتوى افضل لكل شخص منهم.

حيث اثار الفايز موجة من الإنتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تصريحات الاخير عقب الإجتماع، وبعد ان شوهد وهو يلتقط عدد من الصور "السيلفي" مع مشاهير مواقع التواصل متناسيا منصبه كوزير معنى بإصلاح مواطن الضعف والخلل في الوزارة التي تعاني منذ جائحة كورونا.

وكانت قد أثارت مقاطع فيديو متداولة لمؤثرين أردنيين وعرب خلال تواجدهم في المملكة، انتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

ويتداول أردنيون تلك المقاطع بكثافة، منتقدين اعتبار أن هؤلاء مؤثرين، كونهم لا يمتلكون مضمونا ثريا بل يعتمدون على الاستعراض والإثارة فقط بتقديم مضمون هابط. 

وتم تنظيم جولة سياحة للمشاركين في ملتقى المؤثرين العرب إلى المناطق الشمالية وتشمل أم قيس وعجلون وجرش وعمان.

وشارك في الملتقى 500 "مؤثر وإعلامي"، فيما يبلغ مجموع المتابعين لهؤلاء الأشخاص 248 مليون متابع لهم.