الفايز: زعل بعض مشاهير الأردن سببه عدم دعوتهم لـ"مؤتمر المؤثرين"

الفايز: زعل بعض مشاهير الأردن سببه عدم دعوتهم لـمؤتمر المؤثرين
أخبار البلد -  
أخبار البلد - قال وزير السياحة والآثار نايف الفايز، اليوم الأربعاء، إنه لا علاقة للحكومة بمؤتمر المؤثرين العرب  الذي نظمته شركة "أومنيس" مع هيئة تنشيط السياحة في البحر الميت.

وأضاف الفايز، "لم ندفع أي مبالغ مالية للمشاركين في المؤتمر".  

ووفق الفايز، فإن "الغضب والعتب والزعل من بعض المشاهير الأردنيين سببه عدم دعوتهم للمؤتمر.. كل مؤثر له جمهور ومحتوى معين وليس شرطا أن يتوافق مع ميولنا وأذواقنا".

وأشار الفايز إلى أن الهدف الأساسي من المؤتمر هو اجتماع المؤثرين مع بعضهم وتبادل الخبرات. 

وأثارت مقاطع فيديو متداولة لمؤثرين أردنيين وعرب خلال تواجدهم في المملكة، انتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

ويتداول أردنيون تلك المقاطع بكثافة، منتقدين اعتبار أن هؤلاء مؤثرين، كونهم لا يمتلكون مضمونا ثريا بل يعتمدون على الاستعراض والإثارة فقط بتقديم مضمون هابط. 

وتم تنظيم جولة سياحة للمشاركين في ملتقى المؤثرين العرب إلى المناطق الشمالية وتشمل أم قيس وعجلون وجرش وعمان.

وشارك في الملتقى 500 "مؤثر وإعلامي"، فيما يبلغ مجموع المتابعين لهؤلاء الأشخاص 248 مليون متابع لهم.
 
شريط الأخبار الاحتلال ينسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا