"ماكدونالدز الأردن" ترعى حفل مجلة نيفرتيتي الخاص بتكريم أوائل الثانوية العامة

ماكدونالدز الأردن  ترعى حفل مجلة نيفرتيتي الخاص بتكريم أوائل الثانوية العامة
أخبار البلد -   أخبار البلد- خاص
 
رعت شركة عرموش للإستثمارات السياحية - ماكدونالدز الأردن- ، لحفل تكريم اوائل طلبة الثانوية العامة الرابع عشر لعام 2022 ، والذي أقامته مجلة نيفرتيتي يوم الأربعاء الموافق 28/9/2022 في مطاعم قرية النخيل السياحية برعاية معالي العين جمال الصرايرة .

ورسمت الفرحة والسعادة على وجوه الطلبة وذويهم من خلال قيامها بتقديم مجموعة من الجوائز النقدية والعينية والتي تأتي تعبيراً عن تشجيع وتحفيز الشركة للطلبة بمواصلة المثابرة وبذل الجهد في سبيل العلم والتعلم.

ومن جانبهم عبر ذوو الطلبة عن شكرهم وتقديرهم للحفل والشركة ووجهوا الشكر والامتنان لرئيس هيئة المديرين أحمد عرموش على ما قدمته لابنائهم الطلبة ومساهمتها في دعم مسيرة العلم والمعرفة.

وكانت الشركة ممثلةً بالسيد عبد المجيد السويطي قد تسلّم الدرع من اللجنة المنظمة للحفل الذي كان لها دور كبير وفعّال في انجاحه على مدار (14) عاماً .

شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة