الصرايرة يرعى حفل "نيفرتيتي" الرابع عشر لتكريم اوائل التوجيهي في قرية النخيل.. شاهد الصور

الصرايرة يرعى حفل نيفرتيتي الرابع عشر لتكريم اوائل التوجيهي في قرية النخيل.. شاهد الصور
أخبار البلد -  
اخبار البلد - رعى معالي العين المهندس جمال الصرايرة نائب رئيس الوزراء الأسبق، حفل لتكريم أوائل الثانوية العامة (التوجيهي) في المملكة لعام (2022) الذي نظمته مجلة "نفرتيتي"، في قرية النخيل على طريق المطار أمس الاربعاء للعام الرابع عشر على التوالي.

والقى معاليه كلمته الترحيبية للطلبة وقدم تهانيه الحارة إلى الطلبة الأوائل وإلى أسرهم وذويهم الذين سهروا على راحتهم.

وقال؛ يسعدني ان اكون معكم بهذا الحفل حفل تكريم اوائل الطلبة في الثانوية العامة الذين حققوا نتائج مميزة تمنحهم الفرصة لاختيار التخصص المناسب وتلبي طموحهم وتطلعاتهم لمستقبل افضل يفتح لهم طرق الحياة الجديدة في سوق العمل العام والخاص ..واننا نفتخر بمثل هؤلاء الشباب الذين اجتهدوا ودرسوا وكافحوا ليصلوا الى اهدافهم.

وأضاف؛ "أبنائي، وبناتي ان الوطن بحاجة الى امثالكم .. بحاجة الى الانسان المتميز والمبدع لان الامل كبير في قدراتكم في المستقبل لان ثروة الاردن الحقيقية في ابنائه المبدعين وفي عطائهم الموصول بمحبة الوطن ".

وفي ختام كلمته، عبر معاليه عن تمنياته للطلبة الأوائل بالتوفيق والمزيد من التقدم والنجاح، وأن يوفقهم الله جميعاً لخير الوطن ولخير أنفسهم، وتقدم بالشكر الى السيد اسامة الرامينبي ومجلته نفرتيتي على اختياره راعٍلحفل تكريمي للطبة الاوائل بالثانوية العامة "

وقالت الزميلة فرح سمحان "مقدم الحفل" في كلمتها الإفتتاحية للحفل؛ من هنا.. من أرضِ العرب.. مليك العرب.. وشرفِ النسب مِنَ المملكةِ الأردنيّةِ الهاشميّةِ حيثُ تُلاقي الأرضُ السماء ويذوبُ المطرُ في أروقةِ العروبة نعم هي الأردن بصحرائها وجبلِها وسهلها الأخضر هي النخلة والثمَرة والنهرُ والإنسان، فقد رفع الله قدر العلماء وحثت الأديان السماوية
على طلب العلم وإعمال العقل، ومن هنا نعم لتطوير المناهج التعليمية لتواكب التسارع العالمي 


والقت الزميلة عفاف شرف "رئيس تحرير المجلة" الكلمة الترحيبية لمجلة نفرتيتي منظمة الحفل قالت بها؛ في حفلنا الخاص بالطلبة المتفوقين نعود ونقدم أسمى التهاني والتبريكات لكل من اجتهد وعمل بجد خلال العام الدراسي هذا اليوم هو عيدهم الأكبر الذي يعطيهم دفعة إلى الأمام ويمنحهم الأمل الدائم في تبوأ أفضل المراكز.

ووجهت كلمة من اللجنة المنظمة عن راعي احتفال المجلة الرابع عشر معالي العين المهندس جمال الصرايرة
القتها الزميلة لارا خنفر، قالت فيها؛ راعي الاحتفال قصة نجاح حقيقية جدّ واجتهد وثابر في حياته 
مثلكم تماماً فوصل بنجاحه هذا الى الحلم والهدف في القطاع الخاص وكانت سبباً في تفوقه وتميزه في المواقع الاخرى..
الصرايرة وطن وفكر وانتماء نجح في كسب قلوب الناس بصدقه وجرأته وشجاعته فتعالوا نسمع من معاليه كلمة توجيهية
نستفيد منها جميعاً لأنها نابعة من تجربة وخبرة وحكمة.

هذا والقت الطالبة لين عاصم المومني الاولة على المملكة كلمة بإسم طلبة الثانوية، كما والقى كلمة اولياء امور الطلبة الاستاذ حسام محمد علان.

وتاليا صور من الحفل: 

 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح