الشريط الإعلامي

حبيبة العلامة الزرقاء في طبربور "يكتسح" .. وإشادات من الزبائن بالجودة والسرعة

آخر تحديث: 2022-10-01، 11:44 am
اخبار البلد - 
 

إشادات واسعة وإفادات براقة يتم تناقلها بين زبائن حلويات حبيبة العلامة الزرقاء / فرع طبربور بعد افتتاحه منذ فترة قصيرة ووجيزة ، لكنه لم يلبث سوى لحظات وومضات قبل أن يدخل إلى قلوب وأفئدة الزبائن بنكهات فريدة ومتميزة ، وجودة اشتاق لها متذوقوا الحلويات في المملكة .

زبائن الفرع الجديد لحبيبة العلامة الزرقاء في طبربور لاحظوا النقلة النوعية التي أحدثتها إدارة الفرع الجديد واللمسة المضافة على نكهة جميع الأصناف ، آملين أن يستمر الفرع في تقديم ما لذ وطاب من حلويات بنفس الجودة اللافتة وبنفس الاهتمام لأقل التفاصيل الذي يستشعرونه في كل مرة يتوجهون فيها لفرع حبيبة / طبربورالعلامة الزرقاء .

ولم يستطع الزبائن ألا يلحظوا الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة الفرع وموظفوه للزبائن والتعامل مع كل رواد الفرع برقي واهتمام شديدين ، حيث يتم تلبية مطالب الزبائن في الفرع بسرعة فائقة تشبه "مارد علاء الدين" وما يميز تلك السرعة أنها لا يمكن أن تعبث بالجودة التي أمست الهدف الأسمى لإدارة الفرع الجديد .

ويأمل الزبائن من إدارة الفرع الجديد في طبربور أن تستمر على ذات النهج والأسلوب الرائعين في تقديم الخدمة المميزة لرواد المحل ، شاكرين لهم حسن الاستقبال وحفاوة الترحاب والاهتمام الشديد داخل الفرع وخارجه .