منظمة العمل العربية تُكرم المهندسة لينا هنديلة

منظمة العمل العربية تُكرم المهندسة لينا هنديلة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ حصلت المهندسة لينا قرمش هنديلة على تكريم من منظمة العمل العربية، ضمن حفل (تكريم رواد العمل العربي) كرائدة أعمال عربية، حيث كُرمت بدرع المنظمة، وذلك خلال حفل أقامته المنظمة في القاهرة بحضور وزير العمل نايف استيتية، وقد جاء تكريمها كشخصية نسائية متميزة في عملها وناشطة في مجالات العمل العام، وتمكين المرأة، والقيادة، وتمكين الشباب، وريادة الأعمال والتعليم، وقد جاء ترشيحها من قبل وزارة العمل.

وتم تكريم المهندسة هنديلة ضمن فعاليات أعمال اجتماعات مؤتمر العمل العربي 48 الذي عقد برعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ضمن نخبة من رواد العمل العرب، تقديراً لتميزهم وتحقيقهم لإنجازات فريدة في مجالات عملهم وفي مجالات العمل العام المختلفة على امتداد الوطن العربي.

والمهندسة لينا قرمش هنديلة هي المديرة التنفيذية ورئيسة مجلس إدارة شركة شوكولوغرافي الأردنية، والتي تأسست عام 2008، وهي متخصصة بإنتاج الشوكولاته بأنواعها، وتمتد خبرتها العملية في هذا المجال لأكثر من 30 عاما، إلى جانب خبرتها في الإدارة وتطوير الأعمال، ومن ضمنها خمسة عشر عاماً من الخبرة باعتبارها شريكا ومؤسسا في شركة الزيتونة لصناعة الشوكولاته (شوكولاته توبس).

وقد شغلت المهندسة لينا هنديلة العديد من المناصب في المنظمات غير الربحية في الأردن، حيث تولت منصب الرئيس لإنجاز لمدة خمس سنوات، والرئيس لجمعية الرواد الشباب لمدة 8 سنوات، وكانت عضوا في مجلس الإدارة لعدد من الجمعيات مثل، جمعية المصدرين الأردنيين، والجمعية الملكية للتوعية الصحية، وجمعية المستثمرين الأردنيين، وعضو مجلس إدارة في شركة بيت الحوكمة الأردني للتدريب، وعضو مجلس إدارة المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو).

وقد ساهمت هنديلة في تدريب وإرشاد خريجي الجامعات ليصبحوا مؤهلين لدخول سوق العمل، وساهمت في تشغيل الشباب في المصانع والشركات الأردنية، وعملت على مساعدة النساء الرياديات لزيادة فرص نجاحهن وتعزيز المهارات الخاصة لديهن ليحققن النجاح، وهي حائزة على جائزة الإنجاز من جمعية الرواد الشباب، وجائزة الريادة من (UNCTAD).

شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح