فلسطين.. التحقيق في وفاة 3 أطفال من عائلة واحدة خلال بضعة أيام بظروف غامضة (صورة)

فلسطين.. التحقيق في وفاة 3 أطفال من عائلة واحدة خلال بضعة أيام بظروف غامضة (صورة)
أخبار البلد -   أخبار البلد - أكدت السلطات الفلسطينية يوم الأحد أن التحقيقات بقضية وفاة 3 أطفال أشقاء في طوباس خلال بضعة أيام في ظروف غامضة، مستمرة ولم تنته بعد.
وأفادت السلطات بأنها لم تصدر أي تصريحات بخصوص هذا الموضوع.

وأمرت النيابة العامة بإحالة جثماني طفلين منهم لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة.

وفقد فادي عبد الرازق من مخيم الفارعة في طوباس طفله الثالث نمر (5 أعوام) بعد أيام قليلة من وفاة شقيقته وشقيقه الطفلين، بشكل مفاجئ ودون تعرضهم لأي مرض، وبواقع مدة أسبوع بين كل منهم، حسبما أوردت العائلة.

وقالت العائلة في طوباس إن النتائج السابقة التي تخص شقيقي الطفل لم تثبت وجود أي مرض، ولكن بانتظار نتائج فحوصات تتعلق بالجينات الوراثية.

وأضاف مدير مستشفى طوباس التركي الحكومي الدكتور محمد سمارة، أن شقيقي الطفل نمر لم يعانيا من أي أمراض مسبقة، فيما سيخضع جثمان الطفل المرحوم نمر للتشريح.

المصدر: وسائل إعلام فلسطينية

شريط الأخبار لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب جامعات تكسر قرار الرئيس وتصمم على إجراء امتحانات للطلبة المسيحيين في عيدهم جيش الاحتلال يعدم فتاة في الخليل فوز 5 رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية بدء انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونواب رؤساء المجالس في المملكة ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف دينار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100 تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد ماسك يفقد أكثر من نصف ثروته ويخسر حوالي 175 مليار دولار في وقت قياسي وفيات الأردن اليوم الأربعاء 24/4/2024 سعر الذهب من شهر آذار إلى شهر نيسان إرتفع 400 دولار بيلوسي تنتقد ممارسات نتنياهو بغزة وتطالبه بالاستقالة أوامر محتملة من الجنائية الدولية بإعتقال مسؤولين إسرائيليين كبار تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين