الشريط الإعلامي

جامعة الزرقاء تعلن عن فتح باب الالتحاق في تخصص دكتور في طب الأسنان

آخر تحديث: 2022-09-25، 10:55 am
أخبار البلد-
 

تعلن جامعة الزرقاء عن فتح باب استقبال طلبات الالتحاق بتخصص دكتور في طب الأسنان بعد انهاء متطلبات الاعتماد وموافقة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على ذلك.
وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إلى أن الجامعة ستبدأ في استقبال طلبات الالتحاق بدءاً من صباح يوم الأحد ٢٥-٩-٢٠٢٢ ولغاية ١-١٠-٢٠٢٢، ومن خلال تقديم طلب الالتحاق الالكتروني عبر الرابط (https://systems2.zu.edu.jo/StudentDental/AdmissionPortal/Login)، حيث ستعمل لجان القبول في الكلية على فرز الطلبات وفقا لسياسة القبول المعتمدة للتخصص والمرتكزة على التنافس بين الطلبة المتقدمين والمقابلات الشخصية.
وأكد أن الجامعة خطت نحو التميز بسعيها نحو استحداث التخصصات الطبية كتخصص دكتور في طب الأسنان، والذي يعد الأول على مستوى الجامعات الأردنية الخاصة، والثالث على مستوى الجامعات الأردنية كافة.
ولفت إلى أن موافقة مجلس هيئة الاعتماد على تخصص دكتور في طب الأسنان يؤكد نهج الجامعة نحو التميز في جودة البرامج التعلمية التي تطرحها، وسعيها نحو تقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلبة والمجتمع المحلي.
وأوضح أن الجامعة سخرت امكاناتها لتكون كلية طب الأسنان من الكليات الرائدة على المستوى المحلي والعربي بما تضمه من مختبرات حديثة تواكب أحدث التطورات في علم طب الأسنان والعلوم الطبية الأساسية، وقاعات دراسية متطورة، واستقطابها لاعضاء هيئة تدريس من اصحاب الكفاءات العلمية والفنية من مختلف دول العالم.