الأشغال الشَّاقة 9 سنوات لمروج مخدرات في شفا بدران

الأشغال الشَّاقة 9 سنوات لمروج مخدرات في شفا بدران
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ  قرَّرت محكمة أمن الدَّولة، وضع أحد مروجي المخدرات في منطقة شفا بدران، بالعاصمة عمَّان بالأشغال الشَّاقة المؤقتة، لتسع سنوات، وتغريمه مبلغًا ماليًا قيمته 10 آلاف دينار.

وأصدرت المحكمة قراراها اليوم الأحد، خلال جلسة علنية برئاسة المقدم القاضي العسكري عامر الهلسة، وعضوية القاضيين العسكريين المقدَّم الدكتور أيمن العموش، والرَّائد ثامر القطيفان، حيث ثبت للمحكمة، واستقر في وجدانها، أن المُدان هو أحد مروجي المواد المخدرة.

وأشار القرار إلى أنَّ المُدان كان يقوم بتوزيع المواد المخدرة في منطقة شفا بدران، وأثناء ذلك تمّت مداهمته من قبل أفراد إدارة مكافحة المخدرات، وقام بإطلاق النَّار عليهم إلا أنَّ الفريق الخاص والتَّابع للإدارة تمكَّن من إلقاء القبض عليه، وتمَّ تقديمه للمحاكمة، حيث ثبُت للمحكمة قيام المُدان بارتكاب الجريمة.
 
شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الأحد 110 مليون دينار إيرادات العقود التأمينية لمجموعة الخليج العام الماضي 57.7 مليون دينار صافي أرباح بنك الاتحاد العام الماضي أرباح "الأسواق الحرة" تنخفض وصولا إلى 7.6 مليون دينار العام الماضي إصابة جندي من جيش الاحتلال بعملية إطلاق نار جنوبي الخليل بالفيديو...السجن 4 سنوات لصاحب محل بتهمة هتك عرض زبونة قنص وإجهاز وتدمير.. القسام وسرايا القدس تعلنان تنفيذ عمليات كبيرة في غزة جنرال إسرائيلي متقاعد: فوضى عارمة بجيشنا لا يتحدث عنها الإعلام قناصة إسرائيل يستهدفون رؤوس البالغين وأرجل الأطفال جيش الاحتلال يقر بمقتل قائد سرية في لواء جفعاتي بمعارك شمالي غزة إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة عن اتفاق الهدنة في غزة الرياطي للحكومة: العقبة وأهلها ونوّابها حيطهم مو واطي ضبط مبالغ مالية مزورة بحوزة أشخاص يستقلون مركبة في منطقة القويسمة بالعاصمة عمان عملية استئصال لوزتين تودي بحياة طفلة في المفرق تنقلات وتعيينات في مديرية الأمن العام "الجنايات الكبرى" تبرئ متهما بحقن فتاة بمادة مخدرة تسببت بوفاتها في الأردن الغرايبة يقترح إلغاء الحج والعمرة لهذا العام الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزة "صحة غزة": أكثر من مليون شخص يعانون سوء التغذية في القطاع الرياطي يخاطب "النزاهة ومكافحة الفساد" بخصوص مخالفات جامعة الحسين بن طلال