الشريط الإعلامي

شقيقة وزير تثير فتنة بين الدوار الرابع والعبدلي.. ما القصة؟

آخر تحديث: 2022-09-24، 02:36 pm
أخبار البلد - خاص - اثار ما ورد على لسان النائب خالد الشلول تحت قبة البرلمان، أن وزير المياه والري محمد النجار رفض منحه موعد لمناقشة جزء من القضايا المهمة المتعلقة بقطاع المياه، على خلفية شكوى تقدم بها ضد شقيقته بعد شتم الشعب الأردني عبر إذاعة محلية. 

وبين الشلول في مداخلة تحت القبة، الإثنين الماضي، أنه كلف من قبل شريحة بتقديم شكوى لدى المدعي العام، بعد شتم وتحقير شقيقته للشعب الأردني العظيم، وهذا ما اثار حفيظة الوزير وانعكس سلباً على علاقته مع أعضاء مجلس النواب. 

كلام الشلول اعاد قضية اساءة شقيقة الوزير للشعب الاردني الى الواجهة، وصداها وصل الى رئاسة الوزراء في الدوار الرابع، وبحسب تسريبات ان رئيس الوزراء شعر بالإستياء بعد ما قاله الشلول عن الوزير ومزاجيته في التعامل مع النواب.

واستطاعت "اخت الوزير" ان تثير حالة من الجدل بين قبة البرلمان في العبدلي ومجلس الوزراء في الدوار الرابع، فهل يرضخ الرئيس للمطالب النيابية المسبوقة بمطالب شعبية بضرورة محاسبتها وإقالة وزير المياه والري محمد النجار من منصبه.

وكان قد تعهد رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي، بمتابعة الموضوع مع رئيس الوزراء بشر الخصاونة، مؤكداً انه لا يسمح بالتطاول على اعضاء المجلس.