مقر عريق خاص بأبناء إحدى المحافظات بالمزاد العلني !!

مقر عريق خاص بأبناء إحدى المحافظات بالمزاد العلني !!
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

علمت أخبار البلد بأن مقر خاص بديوان يتبع لإحدى كبرى المحافظات بات في وضع مالي صعب بالرغم من الإيرادات الكبيرة والتدفقات النقدية للمقر الذي تحول إلى صالة أفراح وأتراح مقابل مبالغ كبيرة تدفع لاستئجاره .

المقر وبسبب التعثر المالي والتعسر النقدي وعجزه عن الوفاء بالتزاماته وذممه المالية تجاه الآخرين ونقصد هنا البنوك التي وضعت يدها على المقر بعد أن عجزت إدارة المقر العريق عن دفع المستحقات المالية والقروض والذمم مما دفع البنك لمقاضاة المقر وإدارته والحصول على قرار قضائي بدفع المبالغ والذمم من خلال البيع بالمزاد العلني في حال عدم القدرة على السداد في الوقت المناسب .

ملاحظة : المقر الذي نتحفظ عن ذكر اسمه وينتمي إليه عدد من رجال المال والأعمال "المليونيرية" سيشكل في حال بيعه بالمزاد العلني وصمة عار لأبناء المحافظة الذين سيكتشفون بأن "مليونيرييهم" عاجزين عن تحرير مقرهم الذي بات يشكل علامة فارقة في عمان باعتباره تجمع وصلة وجسر مودة ورحمة ومكان للالتقاء وأداء الواجب في كل المناسبات الوطنية والدينية والإجتماعية ، فهل سينقذ الباشوات والبرجوازية مقر أبناء المحافظة بدل أن يتحول إلى ممتلكات مرهونة للبنك ... الله وحده أعلم .



شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة