نقابة الصحفيين تقرر حل وإعادة انتخاب هيئتها الداخلية - تفاصيل

نقابة الصحفيين تقرر حل وإعادة انتخاب هيئتها الداخلية  تفاصيل
أخبار البلد -   أخبار البلد - قرر مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين خلال اجتماع له برئاسة النقيب الزميل راكان السعايده وحضور أعضاء المجلس حل جميع لجان المجلس الداخلية اعتبارا من تاريخ 22/10/2033 وذلك انسجاما مع قراره ان يعاد تشكيل اللجان بعد مرور عام على بدء دورة المجلس. 
كما قرر المجلس الإعلان للزملاء أعضاء الهيئة العامة الراغبين للمشاركه في اللجان إلى التقدم خطيا لادارة النقابة يحدد اللجنة التي يريد الزميل الانضمام اليها، وذلك اعتبارا من الأحد مطلع الأسبوع المقبل الموافق 25/9/2022 ولمدة أسبوعين. 
كما ناقش المجلس موضوع التأمين الصحي بكافة تفاصيله حيث استمع من مدقق نقابة المهندسين باسل ابو سنينه إلى بعض الملاحظات التي تخدم وتحسن جودة التأمين بما يحافظ على مصالح النقابة والزملاء المشتركين.
كما قرر المجلس إحالة الطعون والملاحظات الواردة من الزملاء أعضاء الهيئة العامة المتعلقة بنتائج جائزة الحسين للإبداع الصحفي إلى لجنة الجائزة للنظر فيها والرد خطيا عليها وحسب الأصول.
وقال النقيب الزميل السعايدة ان حل اللجان جاء بناء على قرار مدة تشكيلها لعام واحد فقط من أجل إعادة التقييم وتفعيل اللجان لمساندة المجلس في أداء مهامه على اكمل وجه وتنفيذ الخطط والبرامج بما يخدم الهيئة العامة داعيا الزملاء مَمن لديهم الرغبه لممارسة العمل النقابي والمهني من خلال لجان المجلس التقدم بطلبات لدى المجلس.
شريط الأخبار اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة