تحويلات مرورية بالبلقاء اعتبارا من غدا

تحويلات مرورية بالبلقاء اعتبارا من غدا
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الامن العام، الأربعاء، عن بدء العمل في تنفيذ أعمال الصيانة اللازمة لعدد من الجسور في محافظة البلقاء، الخميس.

وقالت الوزارة إنه سيتم صيانة جسر الكمالية وجسر أم النعاج والجسور الواقعة على طريق السلط الدائري وجسور عين الباشا الأول و الثاني.

وأضافت، أن الأعمال في المرحلة الاولى تشمل جسر الكمالية، الواصل بين شارع الأميرة راية وطريق السلط، حيث سيتم استبدال فواصل التمدد على الجسر وإجراء أعمال الصيانة، والعديد من الأعمال اللازمة في موقع العمل.

ونوهت الوزارة، إلى أنه سيتم إغلاق الجسر وتحويل حركة السير إلى أسفله، بالاتجاهين اعتبارا من الخميس، مؤكدة أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة.

ودعت سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

ولفتت إلى أن العطاء الخاص بصيانة فواصل التمدد في محافظة البلقاء يشمل ثمانية جسور، وسيتم البدء بها تباعا في الفترة المقبلة، مؤكدة أنه أعمال المشروع قُسمت لضمان ديمومة الحركة المرورية.

وبينت، أنه سيتم الإعلان عن أي تحويلات مرورية مستقبلا تزامنا مع أعمال الصيانة التي تقوم بها الوزارة في البلقاء.

 
شريط الأخبار اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل