الشريط الإعلامي

القلاب يعلن شروطه لأخذ عطوة من عشيرة الحجاج

آخر تحديث: 2022-09-21، 02:05 pm
أخبار البلد - قال شيخ قبيلة بني حسن، ضيف الله القلاب، إنه في حال تقديم عشيرة الحجاج اعتذاراً مكتوباً ليس لقبيلة بني حسن فقط بل لكافة العشائر الاردنية التي رافقت القبيلة في العطوة الى مضارب الحجاج، فإنه سيعود لطلب عطوة جديدة منها.

وجاء تصريح الشيخ القلاب، أثناء مغادرته المدينة الطبية اليوم الأربعاء، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحته إثر الإرهاق الذي أصابه بعد عطوة شفا بدران بين عشيرة الحجاج وقبيلة العدوان.

وأضاف الشيخ القلاب، أن العطوة الجديدة إن تمت فستكون بالمكان الذي تختاره قبيلة بني حسن والشروط التي تتماشى مع وثيقة الجلوة العشائرية التي أقرت بشكل رسمي وباركها جلالة الملك عبدالله الثاني، بعد أن أيّدتها كافة العشائر الأردنية.

يذكر أن عشيرة الحجاج قدمت أمس الثلاثاء، اعتذارا إلى قبيلة بني حسن، وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي رافقت العطوة الأولى عصر أمس الاثنين.

 وتاليا بيان عشيرة الحجاج:

بسم الله الرحمن الرحيم

اعتذار (من قبيلة بني حسن المدرسة)

تتقدم عشائر الحجاج عامه ووالد وأشقاء المغدور محمد عباس الحجاج خاصة، من عموم عشائر بني حسن وعلى رأسهم سعادة الشيخ ضيف الله القلاب بالاعتذار الشديد للأحداث التي رافقت العطوة العشائرية من قبل بعض الأشخاص على التصرفات غير المسؤولة.

وإن عشائر الحجاج كافة تستنكر الأحداث المؤسفة التي رافقت الجاهة ونقدم شديد الاعتذار لجميع الأشخاص الذين حضروا الجاهة من شيوخ ووجهاء عشائر بني حسن خاصة والأردن عامة.

وكما نتقدم بالاعتذار لكل من رافق الجاهة من وزراء وأعيان ونواب والجهات الأمنية ولكافة أطياف الشعب الأردني الواحد.

علما بأن عشيرة الحجاج ستبقى ركيزة أساسية داعمة للثوابت الأردنية والعشائرية وستبقى في صف الوطن وحفظ أمنه واستقراره في ظل حضرة صاحب الجلاله الملك المفدى.