أردنيون يتعرضون للإحتيال بوثائق مزورة من "الأراضي".. تفاصيل

أردنيون يتعرضون للإحتيال بوثائق مزورة من الأراضي.. تفاصيل
أخبار البلد -  
اخبار البلد - رصد برلماني - قال النائب أحمد الخلايلة أنه في الأسبوع الماضي تعرض عدد كبير من الأردنيين لعمليات احتيال من خلال إصدار وثائق رسمية من دائرة الأراضي والمساحة ، وعلى إثره خسر الأردنيون بذلك ملايين الدنانير .

وأضاف الخلايلة خلال جلسة مجلس النواب اليوم ، أن هناك اختراق يحدث لدائرة الأراضي والمساحة ، بحيث تباع ممتلكات الأردنيين دون علمهم ، ودون وجود أدنى اهتمام من قبل الحكومة .

ولفت الخلايلة الى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على عدد كبير ممن يحتالون على الأردنيين بذلك ، ولكن يجب على الحكومة متابعة من يعمل على إصدار تلك الوثائق من الدائرة.

من جهة أخرى طالب النائب علي الخلايلة الأجهزة الأمنية بالقبض على شخصين اشتركوا بعملية احتيال ، حيث تمكنوا ن تزوير أوراق بيع قطعة أرض ، واحتالوا على 4 أشخاص اشتروا قطعة أرض بمبلغ 600 ألف دينار في الزرقاء ، وقامت كوادر البحث الجنائي بالقبض على 5 أشخاص منهم ، وإرجاع جزء من المبلغ لأصحابه ، فيما بقي شخصان معهم بقية المبلغ وهم مطلوبون منذ العام 2016 والى الان لم يتم القبض عليهم.
 
شريط الأخبار شهداء وجرحى إثر غارات إسرائيلية على منشآت تخزين النفط في ميناء الحديدة غربي اليمن- (صور وفيديو) إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة عبر طائرة مسيرة قادمة من سوريا هيئة الطاقة تتلقى 4717 طلبا بينها 301 طلب لشحن المركبات خلال النصف الأول من العام الإحصاءات العامة: ارتفاع حالات الإصابة بجدري الماء العام الماضي 178% الأمن: هذا سبب وقوع العديد من الحوادث الفترة الماضية في الأردن القضاء يتشدد تجاه "المال الأسود".. 9 مدانين خلف القضبان نداء إلى وزير الصناعة.. طلب التحويل من شركة إلى شركة يكلف 8 آلاف دينار ومطالبات بتبسيط الإجراءات قائمة عمان تعلن عن تشكيل نفسها في الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عصام عبد الخالق مدير عام المجموعة العربية الأردنية للتأمين في حوار شامل مع "أخبار البلد" فتحي الجغبير "الجنرال" الذي "صنع في الأردن".. محامي وحامي الصناعة والصناعيين وعلامة فارقة في تاريخ الغرف الصناعية عدة إصابات للأسير البرغوثي باعتداء في سجون الاحتلال توضيح اردني بعد إصابة الدجاج البرازيلي بداء نيوكاسل أين وصلت مراحل دراسة الجدوى الاقتصادية لإنشاء قطار خفيف بين عمان والزرقاء ؟ وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل العطاء.. والجغبير: الاستثمارات الصناعية تسهم في تشغيل الأيدي العاملة الوطنية حزب ارادة وأمينه العام البطاينة.. بين مطارتدهما بالاتهامات و"قنبلة" المسجات !! تفاصيل جديدة.. كيف تمكنت "يافا" بضرب قلب تل أبيب (فيديو) داخلية غزة تحذر سكان الشمال من النزوح نحو الجنوب "حماس" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة هل سترتفع أسعار المحروقات خلال الشهر المقبل؟ سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول