اجتماع الهيئة العامة العادي لشركة الشرق الأوسط التأمين وتوافق على قرارات الجلسة المنعقدة

اجتماع الهيئة العامة العادي لشركة الشرق الأوسط التأمين وتوافق على  قرارات الجلسة المنعقدة
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

أعلنت شركة الشرق الأوسط للتأمين، إحدى الشركات الرائدة فيقطاع التأمين في الأردن، مصادقة مساهميها على القوائم المالية للسنة المنتهية بتاريخ 31/12/2021 وإبراء ذمة المجلس للسنة المالية 2021 وذلك خلال اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي الذي انعقد في 20 أيلول 2022 عبر وسائل الاتصال المرئي والإلكتروني

 

ولقد ترأس اجتماع الهيئة العامة العادي لشركة الشرق الأوسط للتأمين السيد زيد قعوار، رئيس مجلس إدارة الشركة حيث تمت الموافقة أيضاً خلال الاجتماع على تقرير أعضاء مجلس الإدارة وتقرير مراجعي الحسابات للسنة المالية 2021، كما تمت المصادقة على تعيين السيد فارس أسامة التلهوني عضوًا في مجلس الإدارة خلفا للعضو المستقيل معالي السيد واصف عازر.

 

وصرح  الدكتور رجائي الصويص، الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط للتأمين: "نتقدم بخالص الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة لدعمهم وتوجيههم المتواصل، الأمر الذي مكننا من الحفاظ على اندفاعنا في تنفيذ خطة الَّتميز الدَائم، إذ إستطعنا من خلال تركيزنا على الابتكار وتوحيد المعايير مجتمعة مع قدراتنا المتزنة في مجال الاكتتاب من البقاء في صدارة السوق، واستمرارنا في تحقيق الربحية المستدامة لمساهمينا. ويتمثل تركيزنا لعام 2022 في تعزيز خططنا وتعزيز عروضنا للعملاء من خلال الابتكار في المنتجات والتكنولوجيا والاستثمارات"

 

وبالرغم من صعوبة الظروف وما رافقها من تحديات، فقد تمكنت شركة الشرق الأوسط للتأمين بجهود مجلس الإدارة، وإدارتها التنفيذية، وكافة موظفيها ووكلائها من مواجهة هذه التحديات ومواصلة أدائها القوي، والحفاظ على النتائج الإيجابية لأعمال التأمين. وأظهرت الشركة أرباحا صافية بعد الضريبة بلغت 1,632,335 دينار أردني بنسبة زيادة بلغت 61,39% عن العام الماضي، وبلغت أقساطها الإجمالية 40,333,733 دينار وحافظت على تنوع وتوازن إيراداتها من الأقساط، وبلغت حقوق الملكية 40,924,858 دينار بنسبة زيادة بلغت 6,07% عن العام الماضي.  

 

واختتم السيد زيد قعوار حديثه، قائلاً: "أودُّ أنْ أشكر أعضاء مجلس الإدارة وفريق الإدارة العليا وطاقم موظفي شركة الشرق الأوسط للتأمين لتفانيهم في العمل لضمان تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية. ويسودني التفاؤل بأن عام 2022 سيجلب المزيد من النجاحات للشركة".

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان