طلبة أردنيون وعرب .. دراسة الطب العام وطب الأسنان بات حقيقة في جامعة العقبة للعلوم الطبية

طلبة أردنيون وعرب .. دراسة الطب العام وطب الأسنان بات حقيقة في جامعة العقبة للعلوم الطبية
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص
 

جامعة العقبة للعلوم الطبية وباعتبارها أول جامعة طبية خاصة مرخصة من وزارة التعليم العالي والتي أنشأت كليتين في الجامعة تختصان بالطب العام وطب الأسنان ، حيث سيتم بدء التدريس في هذين التخصصين في الجامعة في بداية الفصل الدراسي القادم من العام الجامعي 2022/2023 .

الجامعة تقدمت للحصول على الاعتماد العام والخاص وحال حصولها عليهما ستبدأ باستقبال الطلبة الجدد في التخصصين الجديدين ، حيث الاستعدادات على قدم وساق وبشكل علمي متميز وضمن خطة ورؤية في تجهيز المستشفى التعليمي حسب المتطلبات الواجب توفرها بالإضافة إلى أمور تقنية وفنية وطبية وتعليمية أنجزتها الجامعة ولا تزال .

الجامعة الجديدة باتت تشكل اهتمام غير عادي لدى الطلبة المتفوقين الذين لم يحالفهم الحظ في دراسة تخصصي الطب العام وطب الأسنان في الجامعات الحكومية كونها بديل عملي وعلمي وواقعي وبمواصفات عالمية اختصرت الزمن والجهد معاً وقربت المسافة والجغرافيا وجعلت أولياء الأمور مطمئنين مرتاحي البال بأن أبنائهم في أيدي أمينة وبالقرب منهم بدلاً من الإغتراب والهجرة ودفع فواتير مادية ضخمة إضافة إلى مشقة ومعاناة السفر والغياب والإبتعاد .

العقبة للعلوم الطبية تصدرت المشهد من جديد واحتلت أولويات التفكير والإهتمام لدى أولياء الأمور الذين يتابعون ما حققته الجامعة وبالرغم من عمرها القصير ، إنجازات متراكمة وعمل مستمر في تعزيز حضور الجامعة التي تمكنت من تلبية كل المتطلبات ونفذت الأسس والمعايير فكانت قبلة للطلبة الأردنيين والأخوة العرب الذين يثقون تماماً بسمعة جامعاتنا ومكانتها وقوة تعليمها ومخرجاتها باعتبارها تحت رقابة ومتابعة وزارة التعليم العالي .

شريط الأخبار القسام: مجاهدونا يستدرجون قوتين صهيونيتين ويوقعونهما في كميني ألغام منفصلين وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون إسرائيليون يحاصرون بن غفير في مبنى حكومي (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن