اعتصام الفوسفات على أعتاب موسوعة "جينيس" .. والإدارة مستمرة في التجاهل !!

اعتصام الفوسفات على أعتاب موسوعة جينيس .. والإدارة مستمرة في التجاهل !!
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مهند الجوابرة 
 

أوشك اعتصام متقاعدي الفوسفات على دخول موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية كأطول اعتصام في التاريخ لمن هم فوق الستون عاماً ، وذلك بعد أن دخل الاعتصام يومه "125" صباح اليوم الإثنين الموافق 19/9/2022 .

اعتصام المتقاعدين لا يزال مستمراً أمام مبنى الشركة حتى هذه اللحظة ، وأعداد المشاركون في الاعتصام من المتقاعدين في ازدياد مستمر، لاسيما وأن المنغصات وتعقيد المعاملات في صرف الأدوية وتلقي العلاج لا زالت تطاردهم في ظل امتناع شركة التأمين عن تغطية كثير من الأدوية التي يحتاجها كثير من المتقاعدين لمحاربة الأمراض المزمنة ومقاومتها .

اعتصام اليوم يأتي رداً على تصريحات الذنيبات الذي اختزل أزمة التأمين الصحي والاعتصام التاريخي في عدد بسيط لا يتجاوز الأربعون متقاعداً فقط ، وذلك خلال لقائه الأخير في برنامج نيران الصديقة مع الزميل الإعلامي الدكتور هاني البدري ، ليرد عليه المتقاعدون بتلك الأعداد الغفيرة والوفيرة من المتقاعدين المتضررين من ترهل خدمات التأمين الصحي وليتواجدوا بالمئات أمام مبنى الشركة ، في رسالة موجهة لإدارة الشركة التي تستمر في تجاهل مطالبهم مفادها : لن نغادر دون حقوقنا في تأمين صحي كريم .

وعبر المتقاعدون عن استيائهم من تصريحات الذنيبات الأخيرة والتي قال فيها بأن المتقاعدون طالبوا ببيع التأمين الصحي للشركة ، وهو ما أنكره المتقاعدون جملة وتفصيلاً في أكثر من بيان سابق ، لافتين إلى أن مطالبهم بإيجاد تأمين صحي كريم قادر على تلبية احتياجاتهم الصحية والطبية بشكل يليق بحالاتهم المرضية .


شريط الأخبار منع أطباء غير أردنيين من العمل في المملكة حريق صهريج محمل بمواد نفطية على طريق العقبة استقبال حافل وتقدير ممتد..مستشفى الاستقلال يكرم أطباء العزة لجهودهم البارزة بـ”المسيرات الانقضاضية والقذائف الصاروخية”.. حزب الله يهاجم مواقع الجيش الإسرائيلي في شمال فلسطين شركة ألمانية تشتكي على عطاء الجواز الالكتروني .. والمحكمة الإدارية تحسمها (وثيقة) معاهدات جديدة للأردن بقيمة 619 مليون يورو العثور على جثث شهداء مفصولة الرأس في مجمع الشفاء الطبي "مكافحة الأوبئة": لا إمكانية لحدوث آثار جانبية لدى متلقي أسترازينيكا منذ عامين اتفاقية لكفالة 4 آلاف يتيم إليكم أسعار الأضاحي في الأردن مدير عام قناة اليرموك يروي لـ"أخبار البلد" تفاصيل مداهمة القناة واغلاقها تجديد مذكرة الاعتراف بالشهادات البحرية بين الأردن والإمارات أجواء حارة ومغبرة..انقلاب جذري على الطقس في الأردن إلى ذوي طلبة التاسع الاساسي.. دققوا في هذه الخيارات مقتل 614 ضابطا وجنديا إسرائيليا منذ 7 أكتوبر لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني إنتخاب شحادة أبو هديب رئيساً متفرغ للبوتاس ونائبان له والتل أميناً للسر والقضاة والبطاينة والطراونة أعضاء "جامعة الزرقاء" ترفع رأسمالها إلى (17) مليون دينار عن طريق ضم الإحتياطي الخاص الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء ضبط 621 متسولا خلال شهر نيسان