بعد ليلة صعبة.. الهدوء يخيم على أجواء شفا بدران

بعد ليلة صعبة.. الهدوء يخيم على أجواء شفا بدران
أخبار البلد -  
اخبار البلد - بعد أن تجددت أعمال الشغب في منطقة شفا بدران بالعاصمة عمّان، مساء أمس السبت، على خلفية مقتل شاب بمشاجرة عشائرية، يسود الهدوء أجواء المنطقة صباح اليوم الأحد، وسط حركة اعتيادية.

ووفق مصادر محلية، تستمر جهود الأجهزة الأمنية والوجهاء من مختلف أنحاء المملكة، لاحتواء الموقف وضمان عدم تصاعده، مع السير بالإجراءات القانونية والعشائرية بما يضمن الحقوق. 

وأكدت المصادر، أنه ووفق المعطيات الحالية، فإن أعمال الشغب لن تتجدد بعد أن تم بذل جهود مكثفة للسيطرة على حالة الانفعال والغضب.

وكانت المنطقة شهدت إحراق العديد من المنازل والمركبات وسط إطلاق نار كثيف على امتداد يوم أمس، حيث بدأت منذ ساعات الصباح وامتدت لساعات، قبل أن تعود وتتجدد مساءً.

يُشار إلى أن كوادر مديرية الأمن العام ضبطت المشتبه به بارتكاب جريمة القتل.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان صادر أمس، إنّ بلاغا ورد لمديرية شرطة شمال عمان صباح اليوم يفيد بوجود شخص متوفى داخل مركبة في منطقة شفا بدران، وعند التحرك للمكان تبين تعرضه للإصابة بعيار ناري أدى إلى وفاته.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيق في الحادثة، جرى تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الحادثة، وتم ضبطه بعد تحديد مكان وجوده واعترف بارتكاب الجريمة إثر خلافات سابقة مع المغدور، وجرى ضبط السلاح الناري المستخدم وما زال التحقيق جارياً.
 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح