الشريط الإعلامي

بعد ليلة صعبة.. الهدوء يخيم على أجواء شفا بدران

آخر تحديث: 2022-09-18، 10:22 am
اخبار البلد - بعد أن تجددت أعمال الشغب في منطقة شفا بدران بالعاصمة عمّان، مساء أمس السبت، على خلفية مقتل شاب بمشاجرة عشائرية، يسود الهدوء أجواء المنطقة صباح اليوم الأحد، وسط حركة اعتيادية.

ووفق مصادر محلية، تستمر جهود الأجهزة الأمنية والوجهاء من مختلف أنحاء المملكة، لاحتواء الموقف وضمان عدم تصاعده، مع السير بالإجراءات القانونية والعشائرية بما يضمن الحقوق. 

وأكدت المصادر، أنه ووفق المعطيات الحالية، فإن أعمال الشغب لن تتجدد بعد أن تم بذل جهود مكثفة للسيطرة على حالة الانفعال والغضب.

وكانت المنطقة شهدت إحراق العديد من المنازل والمركبات وسط إطلاق نار كثيف على امتداد يوم أمس، حيث بدأت منذ ساعات الصباح وامتدت لساعات، قبل أن تعود وتتجدد مساءً.

يُشار إلى أن كوادر مديرية الأمن العام ضبطت المشتبه به بارتكاب جريمة القتل.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان صادر أمس، إنّ بلاغا ورد لمديرية شرطة شمال عمان صباح اليوم يفيد بوجود شخص متوفى داخل مركبة في منطقة شفا بدران، وعند التحرك للمكان تبين تعرضه للإصابة بعيار ناري أدى إلى وفاته.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيق في الحادثة، جرى تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الحادثة، وتم ضبطه بعد تحديد مكان وجوده واعترف بارتكاب الجريمة إثر خلافات سابقة مع المغدور، وجرى ضبط السلاح الناري المستخدم وما زال التحقيق جارياً.