حصيلة جديدة للحملة الأمنية ضد المخدرات (تفاصيل)

حصيلة جديدة للحملة الأمنية ضد المخدرات (تفاصيل)
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، إن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا في اطار حملاتهم المكثفة ضد تجار ومروجي المواد المخدرة عدة حملات وعمليات قبض القوا خلالها القبض على تجار ومروجي مواد مخدرة .

ففي لواء الرمثا نفذ العاملون في ادارة مكافحة المخدرات حملة امنية استهدفت عدداً من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة، حيث أفضت الحملة لإلقاء القبض على أربعة اشخاص احدهم مصنف بالخطر وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع .

وفي اقليم الجنوب داهمت قوة امنية شخصاً مصنفاً بالخطر جدا بعد ورود معلومات عن قيامه بالاتجار وترويج المواد المخدرة والقي القبض عليه في محافظة معان وضبط بحوزته كميات متفرقة من المواد المخدرة ، فيما القي القبض كذلك في محافظة معان على مروج للمواد المخدرة وبحوزته كميات من مادة الحشيش المخدرة .

هذا وقام فريق تحقيقي في محافظة الكرك بمتابعة احد اخطر مروجي المخدرات هناك وجرت مداهمة المركبة التي كان يستقلها بعد التأكد من حيازته لكمية من المواد المخدرة، حيث القي القبض عليه بعد أن حاول الفرار وبتفتيش المركبة ومنزله جرى ضبط 18 الف حبة مخدرة و 360 غم من مادة الهيروين المخدرة إضافة الى كف من مادة الحشيش المخدرة.
 
شريط الأخبار الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة