حبيبة العلامة الزرقاء .. خط أحمر جرى اختراقه في طبربور

حبيبة العلامة الزرقاء .. خط أحمر جرى اختراقه في طبربور
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص
 

قال السيد شادي البواب المدير الإداري في فرع حلويات حبيبة الجديد في طبربور والذي يحمل العلامة الزرقاء أسوة بفروع حبيبة الرئيسية ذات نفس العلامة بأن الفرع الجديد يتبع لشركة مجمع البندر للمأكولات والحلويات وهي تنوي فتح فرع جديد لها في منطقة دابوق .

الفرع الجديد أثار لُبس واشتباك على شكل فوضى خصوصاً وأن شركة الحاج محمود حبيبة تعلم دوماً بأن ليس لها فروع أخرى سوى الفروع التي تحمل إشارة العلامة الزرقاء وهي ومعروفة حصراً ومكاناً ليتفاجئ الزبائن بأن فرع جديد يحمل ذات العلامة ويمارس نشاطه تحت اسم حبيبة .

الفرع الجديد يعود لابن الحاج المرحوم محمود حبيبة وشقيق هاني حبيبة الذي يدير فروع حلويات حبيبة المعروفة في وسط البلد وشارع المدينة المنورة وفروع أخرى .

مطلعون أكدوا بأن الفروع الجديدة التي أنشئت أو ستنشأ لا تعود للحاج هاني حبيبة وإنما لشقيقه الآخر الذي يتولى إدارة شركة البندر للمأكولات والحلويات ، مما يشير إلى أن هنالك صراع وخلاف على العلامة التجارية بين الأشقاء الذين يعتقد كل واحد منهم بأنه الأحق قانوناً وشرعاً في افتتاح فروع تحمل نفس العلامة التي ورثوها .


شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة