مدير الدفاع المدني: أشخاص تم إنقاذهم أفادوا بوجود أقارب لهم أحياء تحت الأنقاض

مدير الدفاع المدني: أشخاص تم إنقاذهم أفادوا بوجود أقارب لهم أحياء تحت الأنقاض
أخبار البلد -   أخبار البلد ــ أكد مدير الدفاع المدني العميد حاتم يعقوب جابر، أن هناك دلائل تشير إلى وجود أشخاص تحت الأنقاض في موقع انهيار عمارة اللويبدة.

وقال في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن مواطنين الذين تم إنقاذهم وإخراجهم من موقع الحادث أفادوا بوجود أشخاص آخرين في الموقع، حيث يتم العمل على انقاذهم.

وأضاف أنه يتم حالياً التواصل مع أحد الأشخاص الموجود تحت انقاض المبنى، حتى يتم الوصول إليه وإنقاذه.

وبين أن كوادر الدفاع المدني وصلت إلى موقع الحادث خلال 10 دقائق من تبلغها بالحادث، حيث شارك في عملية الإنقاذ 350 من أفراد البحث والإنقاذ ضم ضباط وأفراد متخصصين في هذا المجال.

وأشار إلى أنه تم الاعتماد على القوى البشرية في التعامل مع الحادث نتيجة لعدم وجود منافذ لوصول الآليات الثقيلة والكبيرة، الأمر الذي دفع بالمديرية على الاعتماد على القوى البشرية واستخدام الآليات اليدوية والمتطورة.
 
شريط الأخبار مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس