الشريط الإعلامي

"المستقبل العربية للإستثمار" تعيد تشكيل لجانها الداخلية وتنتخب فتحي الجغبير رئيساً لمجلس الإدارة

آخر تحديث: 2022-09-12، 03:20 pm
أخبار البلد- عفـاف شـرف 

أعلنت شركة المستقبل العربية للإستثمار عبر افصاح منشور لها اليوم على موقع هيئة الأوراق المالية توضح فيه حول قرار مجلس إدارتها المنعقد بتاريخ 8/9/2022 بخصوص انتخاب مجلس إدارتها وتشكيل لجانها المنبثقة.

وجاء في الإفصاح إنتخاب فتحي الجغبير رئيساً لمجلس الإدارة إعتباراً من تاريخ 8/9/2022 وإبقاء ماهر القوقا في منصب نائب لرئيس مجلس الإدارة للمدة المتبقية لقانونية مجلس الإدارة. 

وتم تحديث المفوضين بالتوقيع عن الشركة في الأمور المالية والإدارية والقانونية وفق ما تقتضيه مصلحة الشركة، وتفويض أي من ماهر القوقا او منير القوقا منفردين بحضور وتمثيل الشركة في كافة اجتماعات الهيئة العامة العادية وغير العادية للشركات التابعة والحليفه.

كما جرى تعيين المحامي أسامة محمد مصطفى الناطور أميناً لسر مجلس إدارة الشركة وتفويضه بمراجعة دائرة الأراضي والمساحة وأمانة عمّان الكبرى لإستخراج سندات تسجيل الأراضي ومخططات الأراضي ومخططات الموقع التنظيمية للأراضي والعقارات المملوكة للشركة والشركات التابعة بالإضافة لمراجعة وزارة الصناعة والتجارة بكافة الأمور التي تتعلق بإستصدار شهادات التسجيل واجتماعات الهيئة العامة للشركة والشركات التابعة والحليفه وإيداع محاضر تلك الإجتماعات كما له الحق في مراجعة أي جهة حكومية أو رسمية لها علاقة بما ورد.

ومن جانبٍ آخر جرى تشكيل لجنة التدقيق والمكونة من رئيس اللجنة زهير الرواشدة وكلاً من الأعضاء أحمد الجابر وصقر عبدالفتاح.

وتم تشكيل لجنة الترشيحات والمكافآت وتتألف من رئيس اللجنة فتحي الجغبير وكلاً من الأعضاء أحمد الجابر وبلال انشاصي 
ولجنة الحوكمة تتألف من رئيس اللجنة أحمد الجابر وكلاً من زهير الرواشدة وبلال انشاصي أعضاء فيها.

وجاء أيضاً قرار بالموافقة على تشكيل لجنة المخاطر ليصبح فتحي الجغبير رئيساً للجنة وكلاً من بلال انشاصي ورأفت الزاغة أعضاء فيها.