"طفح الكيل" .. متقاعدو الفوسفات يصعدون اعتصامهم أمام مبنى الشركة والإدارة مستمرة في "التطنيش"

طفح الكيل .. متقاعدو الفوسفات يصعدون اعتصامهم أمام مبنى الشركة والإدارة مستمرة في التطنيش
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مهند الجوابرة 
 

تحت عنوان "طفح الكيل" ، نفذ متقاعدو شركة الفوسفات اليوم الأحد الموافق 11/9/2022 اعتصاماً حاشداً أمام مبنى الشركة في استمرار لمسلسل الاعتصامات المتكرر لرفض واستنكار إجراءات الشركة بحق المتقاعدين فيما يتعلق بمسألة التأمين الصحي .

وأغلق متقاعدو شركة الفوسفات الشارع العام أمام مبنى الشركة احتجاجاً وتنديداً لتجاهل الشركة المستمر و"تطنيشها" لمطالبهم المشروعة والتي تتمثل في حصولهم على تأمين صحي لائق باحتياجاتهم الصحية وفقاً للاتفاقيات الموقعة مع الشركة سابقاً .

وأوضح المتقاعدون أن الاعتصامات ستستمر أمام مبنى الشركة حتى تحقيق المطالب ونيل الغايات وإنصاف المظلمة التي ألمت بهم ولا سبيل لإنهاء هذه الاعتصامات إلا من خلال التزام الشركة بالتفاقيات الموقعة مع المتقاعدين والحرص على الالتزام بها وتنفيذ بنودها لضمان حصول المتقاعدين على حقوقهم كما كانت في السابق .

وتتمثل مطالب المتقاعدين بإعادة التأمين الصحي كما كان في عام 2000 ودراسة ملفات المتقاعدين المفصولين من التأمين الصحي بسبب تأخرهم في دفع الاشتراك لظروف قاهرة ، إضافة للمطالبة بعدم تحميل المتقاعدين أي عجز قد يحصل في صندوق التأمين الصحي ، وأن تتحمل الشركة مسؤوليتها حيال تغطية أي عجز مالي قد يحصل من أرباح الشركة ، واختيار 3 أشخاص أكفاء من قبل المتقاعدين ليمثلوا المتقاعدين في لجنة التأمين الصحي .


شريط الأخبار القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور