تفاصيل جديدة حول حادثة صفع عضو "سيدة" في امانة عمان لموظف بمنطقة زهران

تفاصيل جديدة حول حادثة صفع عضو سيدة في امانة عمان لموظف بمنطقة زهران
أخبار البلد -   أخبار البلد - خاص 


نشرت أخبار البلد الخميس المنصرم تفاصيل على لسان شهود عيان ولسان عضو مجلس امانة عمان هدى الصبيحي عن حادثة صفع الموظف القانوني نمر العواملة من قبلها، ولم يتسنا لنا التواصل مع العواملة بسبب إغلاقه للهاتف.
 

العواملة خرج عن صمته اليوم، لشرح وبيان تفاصيل ما حدث في مبنى منطقة زهران التابع للأمانة اول امس الخميس، ليؤكد ان ما حدث هو اهانة وتعدي غير مقبول من سيدة على رجل.

وقال في إتصال هاتفي لــ"اخبار البلد"؛ ان العضو هدى صبيحي اهانته باللفظ والفعل وحاولت إستفزازه ليرد الإساءة بذاتها، لكنه حكم عقله وتدارك ان الأمر متعلق بسيدة.

وفي التفاصيل؛ قال العواملة انه حضر الى مبنى المنطقة صباح الخميس كعادته توجه للبصمة، وتبادل اطراف الحديث مع زميلة له في المكان، وتصادف تواجدهم امام مكتب الصبيحي، لتطلب الأخيرة اخفاض صوته والذهاب من امامها، ليرد عليها انه لا يتحدث بشيء مخل ولم يرفع صوته بقصد الإزعاج، لتتوجه الصبيحي بوابل من الشتائم وصفيته بقليل الإحترام وعديم التربية، وما كان منه الا ان رد الشتيمة بالمثل "على حد تعبيره"، لتقوم الصبيحي بالتوجه اليه وصفعه على وجهه امام جميع الموظفين.

وأضاف، تفاجأت بفعل الصبيحي وضبطت نفسي وتم إخراجي من قبل الموظفين الزملاء في المكان، ولم يتم الرد عليها بأي رد فعل سواء لفظي او مادي، وتابع؛ "حاولت اللحاق بي لمحاولة استفزازي لكي ارد الصفعة بمثلها، لكي افقد حقي القانوني، لكن تمالكت نفسي، وتوجهت الى مركز امن زهران وحررت شكوى رسمية بحقها، وسيتم التوجه الى المدعي العام غدا لتسجيل شكوى لديه وتوكيل محامي لمتابعة القضية بقنواتها الرسمية.

وعلمت أخبار البلد من مصادرها انه تم الإفراج عن العضو هدى الصبيحي بكفالة شخصية من قبل نائب امين عمان محمد القيسي لعدم وضعها في النظارة بمركز امن زهران الخميس الماضي لمحاولة اصلاح الأمر.



شريط الأخبار خليفات : 6 بواخر ترسو في ميناء العقبة ..وحزمة من الإجراءات والقرارات التي تتعلق بتطوير المنظومة الفنية والإدارية للميناء "عام الانتخابات".. نصف سكان الأرض يدلون بأصواتهم خلال 2024 نيوزويك: بعد 6 أشهر حماس تسيطر على الوضع بغزة الخبير عبيدات: ٨ أسباب وراء تراجع النظام التعليمي في الأردن أهمها ثقافة "ماشي الحال" وغياب المساءلة وأهمال معنويات المعلمين أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل