اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

إتلاف مخدرات بـ43 مليون دينار

إتلاف مخدرات بـ43 مليون دينار
أخبار البلد -  
أخبار البلد - قامت كوادر مكافحة المخدرات بإتلاف كميات كبيرة من أنواع المخدرات قدرت قيمتها 43 مليون دينار أردني، وذلك في أحد مصانع الإسمنت.

فقد تم بحضور مدعي عام أمن الدولة وعدد من المسؤولين في مديرية الأمن العام، قبل أيام، إتلاف 24 مليون حبة كبتاجون، و 120 كليو هيروين، إضافة إلى 1300 كيلو من مادة الحشيش المخدر،

وتعود كميات المخدرات التي جرى إتلافها، لقضايا صدر بها أحكام قطعية من محكمة التمييز بصفتها أعلى جهة قضائية.
 
شريط الأخبار أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول اليوم وارتفاع متتالي حتى الثلاثاء طاقم تحكيم أردني بقيادة المخادمة يدير مواجهة نيوزيلندا وبلجيكا في كأس العالم وفيات السبت .. 27 / 6 / 2026 طلبة "التوجيهي" يتقدمون غداً لامتحاني رياضيات الأعمال وعلوم النفس والاجتماع أكثر من 300 وفاة..جراء موجة حر لاهبة وغير مسبوقة تضرب إسبانيا سلطنة عمان تحذر أوروبا من رسوم مرور محتملة لعبور مضيق هرمز الأحوال المدنية: 1430 أردنياً يحملون اسمي "نشمي" و"نشمية" إصابة 5 سيدات إثر سقوطهن داخل إحدى الاستراحات ببلدة راجب بعجلون استقالة أمين سر مجلس إدارة البنك الإسلامي الأردني الأردن على قلب واحد.. المدرج الروماني يستقبل الجماهير لمتابعة مواجهة النشامى والأرجنتين يواجه السجن وغرامة مليونية.. جون بولتون يقر بالذنب فى قضية الوثائق السرية ترامب يتّهم طهران بانتهاك وقف إطلاق النار بعد استهداف سفينة في هرمز السعودية توقف أردنيًا و3 سعوديين بعد ضبط 1.4 مليون قرص إمفيتامين تقديرات تحليلية.. مباراة الأردن والأرجنتين قد تصل إلى نصف مليار شخص حول العالم ما حقيقة تأثر الأردن بموجة حارة خلال الأسبوع المقبل؟ ماذا وراء هبوط الذهب .. تحذير للأفراد والمستثمرين الأردن يرسل فرق بحث وإنقاذ وكوادر طبية إلى فنزويلا عقب زلزال مدمّر 75 ألف مصلٍ يؤدون الجمعة في الأقصى وسط تشديدات إسرائيلية الفيفا والأزهر .. خلاف على هامش مباراة مصر وإيران عاطف أبو حجر يكتب: بطيخ وجبنة