جدارا تشارك في المعرض التعليمي الذي أقامته هيئة الاغاثة الدولية في محافظات المملكة

جدارا تشارك في المعرض التعليمي الذي أقامته هيئة الاغاثة الدولية في محافظات المملكة
أخبار البلد -   أخبار البلد-

شاركت جامعة جدارا ممثلة بدائرة العلاقات العامة والإعلام في المعرض التعليمي الذي أقامته هيئة الإغاثة الدولية في محافظات المملكة، والذي يستهدف طلبة المدارس الحكومية الأردنية سواء أردني الجنسية أو الطلبة اللاجئين من الجنسية السورية أو من الجنسيات الأخرى المقيمين على أرض المملكة الأردنية الهاشمية في محافظات ( عمان ، الزرقاء المفرق ، إربد ) بالإضافة إلى مخيمي الزعتري والأزرق من خلال المدارس الحكومية في هذه المحافظات والمعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم.

ومثل دائرة العلاقات العامة في هذه المشاركة سخاء الروابدة والتي قدمت شرحًا مفصلًا عن برامج الجامعة وتخصصاتها ورسومها الدراسية، والتسهيلات والحوافز التي تقدمها الجامعة للطلبة الراغبين في الدراسة.

حيث أم جناح الجامعة عدد كبير من طلبة الثانوية العامة والذين أبدوا ارتياحًا كبيرًا بمستوى الجامعة وبرامجها المميزة وانفرادها في تدريس بعض التخصصات على مستوى الجامعات الخاصة مثل العلوم الجمركية، والتربية الرياضية، وانترنت الأشياء. ومن المؤمل أن يلتحق في الجامعة عدد لا بأس به من مرتادي هذا المعرض.

شريط الأخبار إسعاف مصابين إثر مشاجرة عنيفة في الزرقاء الأمن يقبض على مطلوب خطير جدًا غربي البلقاء كولومبيا تقول كلمتها وتقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل: إذا ماتت فلسطين تموت الإنسانية جمعية رجال الأعمال تستعيد صفحتها وتشكر الأجهزة الأمنية بعد شهر من المعاناة الاحتياطي الفيدرالي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التوالي إلغاء اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي إصابة 12 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القسام تعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي %78 نسبة حجوزات فنادق البحر الميت لفئة 5 نجوم والبترا 19% وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر دراسة مقارنة للأرباح الصافية للبنوك الأردنية في الربع الأول.. أرقام واحصاءات شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال حاولا الحصول على قرض من "مؤسسة الأيتام" بكتب مزورة.. فدخلا السجن الأردن يحمل الاحتلال مسؤولية الاعتداء على قافلتي مساعدات أردنية شركة المستقبل تزيل لوحة ليث العبيدي من الواجهة الأمامية للشركة وتنهي العلاقة الى الأبد الشركات المدرجة تزود بورصة عمان ببياناتها المالية للربع الأول لعام 2024 سجن 10 سنوات لموظفيْن حكوميين زوّرا شهاداتهم الجامعية إنخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان .. تفاصيل الخدمات الطبية تحدد عطلة عيد العمال لمستشفياتها ومراكزها الصحية وتستمر الإنجازات الرياضية في مدارس النظم الحديثة ..