جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع أكاديمية معدل الذكاء للاستشارات والتدريب

جامعة جدارا توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع أكاديمية معدل الذكاء للاستشارات والتدريب
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

وقعت جامعة جدارا اتفاقية تعاون مشتركة مع أكاديمية معدل الذكاء للاستشارات والتدريب وذلك حرصًا من الجانبين على رفع مستوى الأداء لأبناء الجامعة، وكذلك أبناء المجتمع المحلي ومتابعة كـل ما هو جديد في مجال التدريب من أجل نشر الوعي بالأنظمة الحديثة المعتمدة والتنمية المهارية والمعرفية المتقدمة .
وقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعن أكاديمية الذكاء مديرها العام الأستاذ سامي أبو زيتون.
واتفق الجانبان على تنفيذ خطة أنشطة تدريب وتطوير المهارات من دورات تدريبية، وندوات وورش عمل، ومؤتمرات لكافة المهتمين من طلاب الجامعة والمجتمع المحلي في كل ما يتعلق بمجالات التدريب المختلفة، على أن يتم التقيد بالمحتوى والخطط المقررة.
كما اتفق الطرفان على قيام أكاديمية معدل الذكاء بتوفير المدربين المؤهلين بالمستوى المناسب لكل برنامج تدريبي، على أن يكونوا من ذوي الخبرة العملية والعلمية المعتمدة، بحيث يحق للجامعة القيام بعمل زيارات ميدانية إلى مكان انعقاد البرامج التدريبية الواردة ضمن هذه الاتفاقية للإشراف والمتابعة والتأكد من سير البرامج حسب الأصول، كما تلتزم الأكاديمية بتوفير مستلزمات المشاركين والمتدربين لإتمام البرنامج التدريبي وفقا لطبيعته من مواد نظرية وتمارين عملية واختبارات وقرطاسية وأوراق عمل.

وأعرب عبيدات عن سعادته بهذه الشراكة، مؤكدًا أن الجامعة تدعم كل سبل التعاون العلمي بينها وبين شركات ومؤسسات المجتمع والتي تحقق فوائد جمة للجامعة، وهو ما تسعى الجامعة إلى تحقيقه ضمن خططها الاستراتيجية طويلة وقصيرة المدى، وترسيخ مبادئها ورسالتها وتطلعاتها المستقبلية للوصول بالجامعة إلى العالمية.

وأشاد أبو زيتون بما تقدمه جامعة جدارا من جهود كبيرة في تعزيز النهضة العلمية والارتقاء بمستوى طلبتها، وبسمعتها العلمية والأكاديمية بين نظيراتها الجامعات الأرنية الأخرى.
وحضر توقيع الاتفاقية من جانب الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور حابس حتاملة، ومديرة العلاقات العامة والإعلام نسرين أبو عاشور، ومسؤولة مركز الاستشارات والتدريب رشا عثامنة، ومن جانب الاكاديمية مديرة التدريب حنين شواهين.

شريط الأخبار تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل