الشريط الإعلامي

تحويل رواتب طلبة المكرمة إلى البطاقة الذكية اعتبارا من الشهر المقبل

آخر تحديث: 2022-07-05، 05:54 pm
أخبار البلد - قال مدير الدائرة المالية في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، العقيد قفطان الجازي، إنه سيتم تحويل رواتب طلبة المكرمة الملكية السامية إلى البطاقة الجامعية الذكية اعتبارا من الشهر المقبل.

وأشار إلى 50 ألف طالب يدرسون بمرحلتي البكالوريوس والدبلوم في الجامعات الرسمية والكليات، على نفقة المكرمة الملكية السامية من أبناء الضباط وضباط الصف في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية عاملين ومتقاعدين.

وفي حديثه لبرنامج "عوافي” عبر "جيش أف أم”، اليوم الثلاثاء، أوضح أن البطاقة الجامعية الذكية مصدرة من خلال بنك القاهرة عمان وبالتعاون مع جميع الجامعات الرسمية والكليات، وموجودة لدى جميع الطلبة.

ولفت إلى ميزات البطاقة الجامعية الذكية والتي تتمثل بتحويل الرواتب عبرها، وإعادة رسوم الفصل الدراسي الأول لطلبة المكرمة، إضافة إلى القدرة سحب النقود من حساب الطالب مباشرة، وشراء الحاجيات الإلكترونية، وإتاحة شحنها والتحويل إليها من حسابات أخرى.

وأكد أن البطاقة الجامعية الذكية لن ترتب على طلبة المكرمة أي عمولات من قبل البنك، مشيرا إلى تطلعه لتقديم أفضل خدمة من خلال التسهيل على طلبة المكرمة.

ونوه بأن تحويل رواتب طلبة المكرمة إلى البطاقة الجامعية الذكية، سيقصر من مدة التحويل التي كانت كانت تستغرق يومين قبل التمكن من استلامها، إضافة إلى تخفيف اكتظاظ الطلبة في فروع البنك في الوقت الذي تحول فيه رواتبهم.