الشريط الإعلامي

سيدة معنفة أردنية: زوجي ضربني بسوط خيول

آخر تحديث: 2022-07-03، 10:29 pm
أخبار البلد - أدعت سيدة اردنية معنفة تبلغ من العمر 23 عاما، اليوم الأحد، أن زوجها يضربها بـواسطة "سوط الخيول" منذ سنوات.
 

وقالت السيدة خلال استضافتها في برنامج تلفزيوني ، إنها تزوجت قبل 5 أعوام ولديها طفلين "توأم" ذكر وأنثى، إذ أنجبتهم بواسطة عملية زراعة.

 

وأوضحت السيدة المعنفة، أنها كانت تعيش مع زوجها بظروف مادية سيئة، وكانا يسكنان في اسطبل للخيول والحيوانات، مشيرة إلى أن زوجها حرمها من رؤية عائلتها لمدة عام كامل.

وبينت أن أحد أبنائها تعرض لصعقة كهربائية في المنزل، وقامت بنقله إلى المستشفى وإدخاله إلى قسم العناية الحثيثة، مؤكدة أن كهرباء المنزل غير آمنة.

ولفتت إلى أن زوجها هددها، بعد تعرض طفلهما للصعقة الكهربائية والتي على إثرها تم نقله إلى المستشفى، قائلاوفق ما روت إنه سيطرحها في السرير الذي يرقد عليه طفلهما.

وقالت السيدة المعنفة، إن زوجها عندما عادت إلى المنزل، قام زوجها بضربها بـ"السوط" دون رحمة، ما اضطرها إلى الفرار من المنزل وتجد ضالتها عند أعمامها.

وأشارت إلى أن الطبيب أخبرها بانها تعاني من الغدة وتسارع في دقات القلب.

وأوضحت أنها تقدمت لإدارة حماية الأسرة بشكوى بحق زوجها في تاريخ 25 أيار الماضي، وقامت برفع قضية "نفقة" بحقه، وأن زوجها رفع قضية شقاق ونزاع بحقها.

وطالبت السيدة المعنفة بحقوقها.

وختمت قائلة إن زوجها حاول التواصل معها عبر إنشاء حساب جديد على موقع الفيس بوك، من خلال الرسائل "ماسنجر" لإرجاعها إلى المنزل.