مدير الاتحاد الأردني لشركات التأمين يجري اول زيارة له الى مكتب العمري

مدير الاتحاد الأردني لشركات التأمين يجري اول زيارة له الى مكتب العمري
أخبار البلد -   أخبار البلد -  استهل مدير الاتحاد الاردني لشركات التأمين الدكتــور مؤيــد الكلـوب أول يــوم عمـل لـه بزيارة ميدانية إلى مكتب حدود العمري والذي يعـد فرع من أصل (33) مكتب ومركز حدودي للتأمين الموحد في المملكة للوقوف على التجهيزات المتزامنة مع بدء استقبال موسم الاصطياف الذي عادة يشهد توافد عدد كبير من الدول الصديقـة والشقيقـة، حيث عقـد مديـر الاتحـاد الـدكتـور مؤيــد الكلـوب اجتماعه الأول خلال الزيارة بحضور،السـيـد انــس النـسور مديـر دائـرة ضبط الجـودة والــدكتـــور محـمد العمــايـرة مع كافـة مســؤولي المراكز الحدودية مـن مركـز حدود العمري عبـر تطبيـق "زووم" وهــــم الســادة كــل مــن :-
 السيد كـرم النوايسـة مديـر دائرة الموارد البشرية، والسيد قيس الطراونـة /مركـز حـدود العمـري، والسيد محمـد العوامله، والسيد معاويـه المعايطه/ محطة الركاب، والسيد اسامه القواسمي/ وادي عربه، وعن حدود الـدرة السيـد عون العوامله، والسيد عيسى الرضـوان/ وادي الاردن/  والسيد محمد فريحات، والسيد وصفي الزعبي/ حدود جابر/ والسيد وسام الطراونه، والسيد خالد الغزاوي/ حدود الكرامه/ والسيد سعود المجالي، والسيد ايمن الكريمين/ حدود المدوره / والسيد زياد بليلات/ جسر الملك حسين. 

   حيث جاءت هذه الزيارة بهدف الوقوف على التجهيزات والتحضيرات التي اتخذت للبدء باستقبال موسم الاصطياف الذي يتسم بكثرة المراجعين مقارنة مع المعدل اليومي او الموسمي للعمل بهذا المكتب من خلال إصدار  وثائق التأمين الالزامي وملاحقها والتأكد من توفير الكوادر البشرية والجوانب الفنية والإدارية في مكتب العمري لضمان حسن سير العمل وسرعة الاجراءات في المكتب بهدف التسهيل على الاخوة المواطنين والزائرين  تزامنا مع اجازة العيد واهمية التسهيل على الزوار إجراءات الدخول والحصول على وثيقة التأمين الإلزامي بسهولة ويسر وسرعة في انجاز معاملات التامين الالزامي.

    وخلال الاجتماع نقل الدكتور مؤيد الكلوب تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد المهندس ماجد سميرات والســـادة اعضـــاء مجلس الإدارة للأخوة الزملاء من موظفي مكاتب التأمين الإلزامي والمراكز الحدودية، وحرص مجلــس الإدارة على الاهتمام بكافة شؤون الزملاء من موظفي المراكز الحدودية وكافة مراكز التأمين الالزامي.

   كما اضاف الدكتور الكلوب بأن مكاتب التأمين المنتشرة في كافة انحاء المملكة تحظى بعناية ومتابعة عن كثب من إدارة الاتحاد نظراً للدور بالـغ الاهمية لمكتب التأمين الإلزامي الموحد في مركز حدود العمري كسائر المكاتب، وهو بحسب قانوني السير والتأمين أحد المتطلبات الرئيسية لإجراءات  الدخول مثله مثل الجمارك والجوازات والدوائر الامنية الاخرى التي تتواجد عادة في المعابر الحدودية .
 
      مشيراً إلى أن الاتحاد الاردني لشركات التأمين يكتسب أهميته كونه مؤسسة ذات طابع مهني ومن الكيانات الاقتصادية الهامة في الأردن، وذلك نظراً للدور الكبير والمتعدد الذي يقوم به ويضم في عضويته حكماً كافة شركات التأمين العاملة في الأردن ، حيث يدير الاتحاد أعمال المكتب الموحد عن طريق المكاتب التي أنشأها الاتحاد والمنتشرة في كافة مراكز الترخيص للمركبات في المحافظات والمراكز الحدودية للمملكة، بالإضافة الى القيام بالمهام المنصوص عليها في اتفاقية بطاقة التأمين الموحد عن سير السيارات عبر البلاد العربية (البطاقة البرتقالية) لسنة 1975 والمتعلقة بالمكتب الموحد.

     وفي ختام الاجتماع اعرب مدير الاتحاد عن خالص امنياته لإخواننا المغتربين وضيوف المملكة بقضاء إجازة سعيدة بين أهليهم وأحبائهم في ربوع المملكة في بلد الأمن والأمان  في الأردن والاستمتاع  بما توفره المملكة من خدمات سياحية وامكانية زيارة الأماكن الاثرية ولقاء الاحبة والاصحاب خاصة في  اجواء العيد المميزة.
شريط الأخبار فيديو || القسام تستهدف جرافة عسكرية وسط القطاع "أنونيموس" تعلن اختراق قاعدة بيانات لجيش الاحتلال مهم من دائرة الأراضي حول استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة عمان بي دبليو سي": زيارة ولي العهد تسلط الضوء على مساهمات الأردن في إنشاء مراكز متعددة الاختصاصات خليفات : 6 بواخر ترسو في ميناء العقبة ..وحزمة من الإجراءات والقرارات التي تتعلق بتطوير المنظومة الفنية والإدارية للميناء "عام الانتخابات".. نصف سكان الأرض يدلون بأصواتهم خلال 2024 نيوزويك: بعد 6 أشهر حماس تسيطر على الوضع بغزة الخبير عبيدات: ٨ أسباب وراء تراجع النظام التعليمي في الأردن أهمها ثقافة "ماشي الحال" وغياب المساءلة وأهمال معنويات المعلمين أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة)