تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة لمكة الخميس

تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة لمكة الخميس
أخبار البلد -   أخبار البلد - تفقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور محمد الخلايلة، يرافقه مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش، ورئيس وأعضاء البعثة الإعلامية الأردنية الحجاج الأردنيين في المدينة المنورة.
واطلع الخلايلة على واقع الحجاج الأردنيين والخدمات المقدمة اليهم، مؤكداً أن جميع البعثات الإدارية والوعظ والإرشاد والطبية والإعلامية في خدمتهم على مدار الساعة.
وأضاف أنه وتنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بضرورة متابعة الحجاج الأردنيين وتقديم افضل الخدمات لهم، جرى تسكينهم في الفنادق وتوفير خدمات الإعاشة لهم، بإشراف البعثة الإدارية التابعة لوزارة الأوقاف.
واستمع الوزير الخلايلة لملاحظات الحجاج، حيث وجه المعنيين للعمل على حلها بشكل فوري، داعياً الله تعالى أن يمن عليهم بالصحة والسلامة ويعودون لوطنهم سالمين مغفورا لهم وأن يتقبل منهم حجهم وعباداتهم.
وأشار الى أن البعثة الأردنية ستقوم يوم غد الخميس بتفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة "الميقات" لمكة المكرمة، حيث سيؤدون مناسك العمرة، وبعد ذلك سيجري تسكينهم في الفنادق المستأجرة لهم في مكة المكرمة لمواصلة أداء المشاعر.
وعبر الحجاج الأردنيين عن تقديرهم لدور وزارة الأوقاف ودائرة الحج والعمرة في تقديم الرعاية الكاملة لهم وسرعة استجابة البعثة الإدارية لأية ملاحظة ترد من الحجاج مما يدلل على حسن الرعاية والاهتمام بهم.
وكان وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة في استقبال البعثة الإعلامية المرافقة للحجاج الأردنيين أمس الأربعاء في المدينة المنورة، مؤكدا على رسالتها المهنية والوطنية بما يخدم الحجاج ويحقق المصلحة العامة.
شريط الأخبار حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت