الشريط الإعلامي

حزب "إرادة" يسير بخطى ثابتة ومبادئ واضحة نحو النجاح

آخر تحديث: 2022-06-27، 04:39 pm
أخبار البلد - خاص - يسير حزب ارادة بخطى ثابتة منذ اليوم الاول للعلان عن فكرة التأسيس، حتى اصبح واضحا للعيان انه الحزب الأبرز من حيث الاحزاب حديثة الولادة.
 

ورغم كل المعيقات التي واجهة فكرة تأسيس الحزب التي تبلورت بفصل بعض المنتسبيين وانسحابات لأخرين، الا ان الحزب يسير نحو هدف واضح للتأسيس لفكرة ومضمون سياسي يخدم التطلعات المرجوة منه، ويسجل للوزير الاسبق نضال البطاينة انه من القائمين على فكرة التأسيس ولم يهتز لأي معيقات او تحديات حاولت كبح جماح الاستمرار.

وقدم مشروع حزب "إرادة" صباح اليوم الأحد أوراق ومتطلبات تأسيسه للهيئة المستقلة للإنتخاب، ليكون أول مشروع حزب يؤسس وفقا للمتطلبات والاشتراطات الواردة في القانون المعدل للأحزاب رقم ٧ لسنة ٢٠٢٢.

وقال وزير المالية الأسبق عمر ملحس العضو المؤسس في المشروع إن "إرادة" كان قد استكمل شروط التأسيس حسب القانون المعدل للأحزاب منذ فترة، ولكن الغاية من عدم الاستعجال كانت للتأكد من انطلاقة الحزب برشاقة وتجانس وبتوحيد للرؤى، بالإضافة إلى أن لهذا التمهل أثرا ايجابيا كان واضحا خلال الزيارات الاستقطابية للمحافظات والبوادي والمخيمات والجامعات، حيث كانت الرسالة للمواطن هو أنه ليس أمام وصفات جاهزة وحزب قائم وإنه شريك حقيقي منذ البداية.

من جهته قال وزير العمل الأسبق نضال البطاينة العضو المؤسس في المشروع إن طلب التأسيس لهذا اليوم قد تم بـ ١٢٠٠ عضو مؤسس وليس بالحد الأدنى والذي هو ٣٠٠ وإن جميع من استكملوا طلبات الانتساب هم مؤمنون بمبادئ المشروع وبلونه السياسي وهذه تعد انطلاقة رشيقة ومنسجمة.