سيدة جريئة بلسان ملوث تثير الشارع الاردني.. والعمري وقع اسيرا للصمت فتفاقمت المشكلة!

سيدة جريئة بلسان ملوث تثير الشارع الاردني.. والعمري وقع اسيرا للصمت فتفاقمت المشكلة!
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص - ما زال الغموض يدور حول شخصية السيدة التي شاركت برسالة صوتية مسجلة ببرنامج "مع معاذ" الذي يقدمه الزميل معاذ العمري، حيث وجهت وابلا من الشتائم والاساءات بحق الشعب الاردني.
 

ولم يتم الكشف عن هوية السيدة الى الساعة رغم تسريب انباء عن تسجيل دعوات قضائية بحقها من اذاعة ميلودي والعمري، كما ولم يتم الكشف عن صلة القرابة التي تجمعها مع احد الوزراء مما دفعها للدفاع عنه بصورة غير اخلاقية وتفتقر لكل معاني التربية الحميدة التي يمتاز بها الشعب الاردني.

بدورها، استهجنت الاوساط الصحفية الحادثة، مؤكدين انه كان بالامكان ان يتم اختصار الحادثة بحنكة مقدم البرنامج، حيث افتقر العمري لسرعة البديهة في التعامل مع الحدث ووقع اسيرا للصمت ولم يرد على السيدة اثناء حديثها المسيء، بل اكتفى بالرد بعد ان تم قطع الاتصال، مشيرين الى ان سعة الصدر الزائدة والتسمر وعدم القدرة على الرد فتح الباب امام السيدة لمتابعة الاساءة تلو الاخرى، وهذا ما اثار الوسط الصحفي رغم ان اذاعة ميلودي الاردن اذاعة قوية ومميزة رغم عمرها القصير، الا ان افتقار خبرة التعامل بالظروف الطارئة اوقعت العمري وبرنامجه في الخطأ.

بدوره، قرر مجلس إدارة اذاعة ميلودي الأردن التقدم بشكوى لدى المدعي العام بحق السيدة التي شاركت برسالة صوتية مسجلة ببرنامج مع معاذ،  نظراً لما تضمنته من إساءة واضحة وصريحة للإذاعة والمواطنين والزميل العمري الذي سيتقدم بالشكوى ممثلاً عن الإدارة . 

واكدت إذاعة ميلودي في بيان تعقيبي على الحادثة؛ حرصها على توخي الدقة والموضوعية في الطرح من خلال رسالتها ومحتواها الذي يخاطب الجميع برؤية وأهداف واضحة بما يتلائم مع مصلحة الوطن والمواطن . 


شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة