لجنة التحقيق بسكن كريم تعتزم استدعاء سهل المجالي وسناء مهيار للشهادة .

لجنة التحقيق بسكن كريم تعتزم استدعاء سهل المجالي وسناء مهيار للشهادة .
أخبار البلد -  

كشفت مصادر نيابية لـ موقع (الرأي الإلكتروني) امس عن عزم لجنة التحقيق النيابية المتعلقة (بسكن كريم) برئاسة النائب تامر بينو ومقررها النائب محمود النعيمات استدعاء (3) وزراء سابقين لوزارة الأشغال وهم سهل المجالي، محمد عبيدات وعلاء البطاينة للاستماع لشهادتهم حول ملف القضية في اجتماع اللجنة المقبل .
وأكدت المصادر ذاتها نية استدعاء اللجنة للمديرة السابقة للمؤسسة للعامة للإسكان والتطوير الحضري المهندسة سناء مهيار للاستماع لشهادتها حول ملف القضية.
وواصلت اللجنة التحقيق في الاجتماع الذي عقدته أمس الاستماع إلى أقوال عدد من الشهود بخصوص المشروع .
وقال النائب بينو أن اللجنة استمعت في الاجتماع إلى أقوال الشهود بخصوص مشروع سكن كريم لعيش كريم، مبيناً أن اللجنة ستواصل في اجتماعاتها القادمة الاستماع لشهود آخرين ودراسة كافة الوثائق المتعلقة بالمشروع بهدف تشكيل قناعة واضحة حوله قبل اتخاذ القرار المناسب بشأنه.
من جهتها أنهت لجنة التحقيق النيابية الأولى بوزارة الصحة اجتماعاتها خلال الاجتماع الذي عقدته أمس برئاسة النائب عبد القادر الحباشنة وحضور مقررها النائب بسام العمري.
 وأكد النائب الحباشنة أن اللجنة أنهت تحقيقها واعدت تقريرها لرفعه إلى رئاسة مجلس النواب، مبينا انه وبعد التحقيق لم يظهر أن هناك خسائر مالية نتجت عن هذا الملف.
كما تدارست لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بوزارة الاتصالات في الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة النائب خير الله العقرباوي وحضور مقررها النائب محمد الشروش التحقيق بملف الاتصالات والردود الواردة إليها من وزارة الاتصالات وديوان المحاسبة والتي جاءت بناءا على استفسارات وأسئلة وجهت من قبل اللجنة سابقا، واستمعت اللجنة لعدد من الخبراء والمختصين للاستفادة من آرائهم ووجهات نظرهم.
من جهة اخرى ، توقعت مصادر نيابية مطالبة عدد من النواب عرض قانون (من أين لك هذا) على مجلس النواب في الفترة المقبلة.
وألمحت المصادر إلى أن النواب المطالبين بقانون (من أين لك هذا) سيحاولون إقناع رئاسة المجلس بوضع طلبهم على جدول أعمال جلسة مجلس النواب يوم الأربعاء المقبل.
ورصد موقع (الرأي الإلكتروني) استياء نيابيا ملحوظا صباح أمس من انتقادات بعض رؤساء الحكومات السابقة لأداء مجلس النواب الحالي وشرعية وجوده خلال لقائهم بجلالة الملك عبد الله الثاني الأحد.
شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد