الشريط الإعلامي

فريق "الشرق الأوسط" يتميز في مشاركاته على مستوى الجامعات

آخر تحديث: 2022-05-23، 09:27 am
أخبار البلد-
 

 تميز فريق جامعة الشرق الأوسط للأنشطة البدنية المتعددة في مشاركاته الخارجية على مستوى الجامعات، التي جسّد من خلالها أهمية الرياضة في صقل شخصية الطالب الجامعي.

وشارك فريق الجامعة في مباراةٍ ودّية لكرة السلة مع فريق جامعة البترا، بتنظيمٍ من شعبة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، والاتحاد الأردني لكرة السلة.

كما شارك الفريق في اليوم المفتوح الرياضي الخاص بجامعة الزيتونة، والذي تضمن عدة ألعاب منها: الريشة الطائرة، والشطرنج، وتنس الطاولة.

وقال أعضاء فريق الجامعة إن أهمية مثل هذه المشاركات تذهب إلى أبعد من مجرد أنشطة بدنية، فهي تساعد في تنمية مهاراتهم الحياتية، كالعمل الجماعي، والمسؤولية، والثقة بالنفس، والانضباط الذاتي، مضيفين أنها تعزز من قدراتهم الجسدية والعقلية، وتساعدهم على تحقيق أهداف حياتهم.

وأشاروا إلى أنه يمكن إدراك أهمية الرياضة من خلال مختلف الأحداث الرياضية المحلية والدولية المنظمة في جميع أنحاء العالم.

وأوضحت شعبة النشاط الرياضي في الجامعة أن مشاركة الطلبة في مثل هذه المباريات يساعد على تطوير قدراتهم في اتخاذ قرارات فورية، وتعزز من الشعور بالروح الرياضية، إلى جانب الحصول على أفضل التمارين التي تجعلهم يحافظون على لياقتهم العامة، فيمكن للأنشطة الرياضية المنتظمة تحقيق توازن بين النمو البدني والعقلي.

وأشرفت على الأنشطة شعبة النشاط الرياضي في الجامعة، التي تتضمن: الكابتن سماح الصوافي، والكابتن أحمد العزة، والكابتن معتصم القعايدة.