صندوق حياة للتعليم يخصص منحة دراسية باسم شيرين ابو عاقلة

صندوق حياة للتعليم يخصص منحة دراسية باسم شيرين ابو عاقلة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أسوة بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، بتخصيص منحة لدرجة الماجستير من المعهد الاردني للاعلام، باسم الصحفية شيرين أبو عاقلة، قرر صندوق حياة للتعليم الإعلان عن منحة دراسية جامعية كاملة مقدمة من صندوق حياة للتعليم باسم الصحفية شيرين أبو عاقلة، تدفع على نفقة الصندوق بأي جامعة اردنية كانت.

وقال م. موسى الساكت، رئيس هيئة المديرين "هذه المنحة جاءت أسوة بتوجيهات جلالة الملك في هذا المقام و الذي عودنا دائماً على العطاء والخير، وكذلك إيمانا بالدور الكبير الذي نؤمن به في صندوق حياة للتعليم بوقوفنا إلى جانب الأهل في فلسطين ودعمهم بكل ما نستطيع"

وأضاف الساكت "هذه المنحة التي سيستفيد منها طالب ما كل عام و مدى الحياة ستحمل اسم الصحفية البطلة شيرين أبو عاقلة التي ناصرت قضيتنا الفلسطينية وأهلنا هناك ليبقى اسمها علماً على مدار التاريخ وشاهداً على جرائم المحتل الغاصب"

يُذكر أن صندوق حياة يهدف إلى تحقيق رسالته من خلال القيام بمشاريع دعم الطلبة و منح خريجي الثانوية العامة من غير المقتدرين مادياً، فرصة الحصول على التعليم والتدريب المهني في الجامعات والمعاهد الأردنية عن طريق تقديم القروض والمنح لتمكينهم من بناء مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعهم.

شريط الأخبار افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات