مؤتمر “الإعلام بين مخرجات التعليم الجامعية ومتطلبات سوق العمل” في “الشرق الأوسط” أيلول المقبل

مؤتمر “الإعلام بين مخرجات التعليم الجامعية ومتطلبات سوق العمل” في “الشرق الأوسط” أيلول المقبل
أخبار البلد -   أخبار البلد-

تنظم كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط مؤتمرًا علميًا تحت عنوان "الإعلام بين مخرجات التعليم الجامعية ومتطلبات سوق العمل”، وذلك يوميّ الثلاثاء والأربعاء الموافق 20-21 أيلول 2022م، بمشاركة نخبةٍ من الباحثين والأكاديميين والإعلاميين المختصين، ومدراء غرف الأخبار المحلية والعربية والعالمية، والفنيين التطبيقيين، من جامعات ومعاهد وكليات عربية وأجنبية.

وسيناقش المؤتمر، على مدار يومين، مجموعة من القضايا التي تبحث في أسباب الفجوة القائمة بين التدريس الأكاديمي والممارسة التطبيقية في مختلف مجالات الإعلام.

ويهدف المؤتمر إلى تجويد مخرجات كليات الإعلام، واقتراح صيغ تعليم وتدريب لطلبة الإعلام تضمن المواءمة بين النظرية والتطبيق، ورفع مستوى الالتزام بأخلاقيات مهنة الإعلام، ومناقشة الصعوبات والمعيقات التي تواجه عمل مدرّسي تخصص الإعلام، وإيجاد حلولٍ لها.


 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل