البنك العربي يرعى برنامج كسوة العيد بالتعاون مع بنك الملابس الخيري

البنك العربي يرعى برنامج كسوة العيد بالتعاون مع  بنك الملابس الخيري
أخبار البلد -   أخبار البلد-

رعى البنك العربي مؤخرا وبالتعاون مع بنك الملابس الخيري – أحد إدارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية –برنامج كسوة العيد والذي شمل توزيع كسوة عيد الفطر السعيد بالإضافة إلى الهدايا والألعاب والحلويات على 150 طفل من الأيتام في محافظتي العاصمة وإربد.

ويأتي هذا البرنامج ضمن التعاون المستمر ما بين البنك العربي وبنك الملابس الخيري، وانسجامًا مع رؤية البنك العربي والمسؤولية المجتمعية والتي مكّنت بنك الملابس الخيري من تأمين أكثر من 7000 طفل يتيم بالملابس والألعاب في مختلف أنحاء المملكة.

وعبر عطوفة أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي عن مدى اعتزازه بهذا التعاون وأثنى على جهود ودعم البنك العربي لبنك الملابس وخاصة لمشروع يخدم فئة الأيتام لما يحمل أسمى معاني الانسانية ويترك أثرًا طيبًا في نفوس الأطفال وأمهاتهم.

ومن الجدير بالذكر، بأن بنك الملابس الخيري يفتح أبوابه لاستقبال الأسر الأردنية العفيفة المسجلة لدى صندوق المعونة الوطنية ومن خلال الجمعيات الخيرية المحلية بمختلف البرامج التي تسد احتياجات الشرائح المختلفة في المجتمع وعلى مدار العام ومن خلال صالتيالعرض في العاصمة والكرك ومن خلال الصالات المتنقلة.

كما تجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يتبنى استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الإستدامة تعكس حرص البنك على تعزيز أثره الاقتصادي والاجتماعي والبيئي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة. ويمثل برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً" أحد ثمار هذا التوجه، وهو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على المساهمة في تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات تشمل الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.


شريط الأخبار إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة "اسمنت الشمالية" تصادق على بياناتها المالية وتقرر توزيع أرباح بنسبة 6.5% على مساهميها أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 الهيئة العامة للبنك الإستثماري تعقد اجتماعها السنوي العادي أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع