50 ألف مسافر عبروا جسر الملك حسين خلال عطلة العيد

50 ألف مسافر عبروا جسر الملك حسين خلال عطلة العيد
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ قال عقيد جمارك خالد الفاعوري، مدير جمرك جسر الملك حسين إن أعداد المسافرين القادمين والمغادرين الذين تم التعامل معهم داخل المركز بكل سهولة ويسر خلال عطلة ايام عيد الفطر السعيد بلغ 50 ألف مسافر وزائر، مقدّمين لهم أفضل الخدمات الجمركية المتميزة .

وأضاف الفاعوري، بناءً على توجيهات مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة، وتواصله المستمر، تم اتخاذ جميع الإجراءات اللأزمة للتعامل مع المسافرين والزوار على أكمل وجه من خلال تفعيل خطة الطوارئ المعمول بها في المركز، وتعزيز مبنى المسافرين الركاب بالكادر الجمركي الخاص بالشحن التجاري، وكذلك استدعاء الموظفين المجازين، وتمديد ساعات العمل خلال فترة أيام عيد الفطر .

وأكّد الفاعوري، أنه تم بذل كل الجهود وتسخير كل الإمكانيات، بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية والجهات العاملة في المركز في اجواء يسودها التناغم والانسجام المشترك والعمل بروح الفريق الواحد؛ لتسهيل إجراءات دخول وخروج المسافرين بكل سلاسة وأمان .

الجدير ذكره، أن أعداد المسافرين الذين تم التعامل معهم داخل المركز فاقت التوقعات نظرًا لجائحة كورونا التي اجتاحت العالم بأسره منذ أكثر من عامين والتي أخذ العالم يتعافى منها بسلام، بالإضافة إلى عطلة العيد السعيد التي تجاوزت الأسبوع الكامل، مما ساهم في زيادة حركة المسافرين خلال أيام عيد الفطر في جميع المراكز الجمركية الحدودية عن الأعوام السابقة.
 
شريط الأخبار أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة