السفير الدباس يستقبل مجلس أمناء المنتدى الأردني في المملكة المتحدة

السفير الدباس يستقبل مجلس أمناء المنتدى الأردني في المملكة المتحدة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ عمر الصمادي ــ استقبل السفير الأردني في بريطانيا منار الدباس في مقر السفارة الأردنية في لندن، رئيس مجلس أمناء المنتدى الأردني في المملكة المتحدة حلمي الحراحشة و مجموعة من أعضاء مجلس الأمناء تضم كل من نائب رئيس مجلس الأمناء علي القدومي، وأنوار الحياري، وإيمان عبابنة لتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد، وذلك ضمن اليوم المفتوح الذي نظمته السفارة لتبادل التهاني بالعيد بين الأردنيين من مختلف المدن البريطانية احتفالا بالعيد وتعزيزا لأواصر التواصل فيما بينهم .

ورحب السفير الدباس بأعضاء المنتدى مؤكدا أنّ أبواب السفارة الأردنية مفتوحة على الدوام أمام جميع أبناء الوطن، مثمنا الجهود الطيبة والأنشطة الاجتماعية المتنوعة التي نفذها القائمون على المنتدى خلال شهر رمضان الفضيل من إقامة مآدب للإفطار في اكثر من مدينة في المملكة المتحدة، مما كان له الأثر البالغ في تقوية العلاقات والروابط الاجتماعية بين أبناء الجالية الأردنية و تعظيم أواصر التواصل و التعارف فيما بينهم.

من جانبه أعرب رئيس مجلس أمناء المنتدى حلمي الحراحشة عن تقدير المنتدى للدور الكبير الذي يقوم به السفير الدباس بانفتاحه على عموم أبناء الجالية الأردنية وانتهاجه سياسة الباب المفتوح مع الجميع .

وقدم الحراحشة نيابة عن مجلي الأمناء درع المنتدى للسفير الدباس تقديرا لجهوده الحثيثة في تسهيل أمور الرعايا الأردنيين في بريطانيا، قائلا : نقدر انتهاج معالي السفير الدباس لسياسة الباب المفتوح لجميع أبناء وبنات الأردن ترجمة لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وحرصه على ترابط الأردنيين في غربتهم.

من جهته أكدَّ نائب رئيس مجلس أمناء المنتدى على القدومي إعجابه بمبادرة فتح أبواب السفارة لكل أردني مقيم أو زائر للمملكة المتحدة في كل الأوقات، وبالحالة الفريدة لاستقبال المهنئين بالعيد من المواطنين الأردنيين تأكيدا لفكرة أن السفارة تعتبر بيت الأردنيين جميعا في غربتهم.

يذكر أن المنتدى الأردني في المملكة المتحدة تأسس مع بداية عام 2022 وتم تسجيله رسميا لدى السلطات المحلية وقام بعدة أنشطة لجمع شمل الأردنيين في الغربة وتعزيز التواصل بينهم في عدة مدن بريطانية.
 
شريط الأخبار 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز