مداهمة ثأرية من مدير مؤسسة صحية لقاعدة برلماني شمالي المملكة

مداهمة ثأرية من مدير مؤسسة صحية لقاعدة برلماني شمالي المملكة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ علمت أخبار البلد أن مدير مؤسسة صحية تابعة لوزارة الصحة، وعلى إثر تناول أحد نواب البرلمان شبهات التعيينات وعقود شراء الخدمات فيها، قامت بتشكيل فرقة تفتشيش خاصة لمداهمة المحال الواقعة في محافظة النائب الشمالية.

وأكدت مصادر أن ما خاض فيه النائب خلال نقاشه لمشروعي الموازنة العامة وموازنات الوحدات الحكومية 2022، استدعى رد فعل انتقامي من مدير المؤسسة الصحية، حيث شكل فرقة وظيفتها عقاب النائب باستخدام قاعدته الانتخابية.

ولفتت المصادر إلى أن الفرقة الصحية العقابية لم تستطع تنفيذ توجيهات مدير المؤسسة، حيث تم طردها من قبل أهالي المحافظة ومنعها من تنفيذ المخطط الذي رسم لهم.

أخبار البلد بدورها حاولت التواصل مع النائب للتوسع بحيثات المداهمة الصحية الثأرية، إلا أن إغلاقه لهاتفه حال دون ذلك.

 
شريط الأخبار وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد القـوات المسـلحة الأردنـية تنفذ 3 إنـزالات جـوية علـى غـزة بمشاركة دوليـة