الشريط الإعلامي

البنك العقار ي المصري العربي يفتتح فرعا جديدا في منطقة مرج الحمام

آخر تحديث: 2022-01-24، 09:36 am
أخبار البلد-
 

 افتتح المدير الإقليمي للبنك العقاري المصري العربي طارق عقل وبحضور الإدارة العليا في البنك فرعا جديدا في منطقة مرج الحمام / حي الظهير، وهو الفرع السادس عشر في شبكة فروع البنك في الأردن حيث تكمن أهمية هذا الموقع بما تحتويه المنطقة من مشاريع ومحلات تجارية مميزة.


وقد أعرب عقل، عن سعادته بافتتاح الفرع السادس عشر للبنك العقاري المصري العربي والذي يأتي تماشياً مع خطة البنك الاستراتيجية الهادفة إلى تطوير وتحديث شبكة فروعه والتي تتم استنادًا لاحتياجات العملاء بمختلف شرائحهم من خلال توفير الأساليب التي تتيح تجربة مصرفية أفضل للعميل وتمكّنه من الحصول على أفضل المنتجات والخدمات المصرفية في أقل وقت وجهد وبأعلى معدلات الجودة، وهو الهدف الذي يسخّر له البنك كل إمكاناته المادية والبشرية والفنية.

وأشار عقل الى سعي البنك الدؤوب لإيصال الخدمات المصرفية لكل فئات المجتمع ولكل المواطنين، مما دفع البنك ومجلس إدارته إلى افتتاح فرع جديد في عمان، مشدداً على أنه سيعمل على تقديم الخدمة المصرفية لكافة المواطنين وبأفضل الطرق التي تلبي طموحات ورغبات عملائنا.


وأكد على استمرار البنك في سعيه لتحقيق هدفه بزيادة حصته السوقية وتقديم أفضل الخدمات المصرفية بالجودة والأداء الأمثل، ومواكبة التطورات التكنولوجية والمساهمة في بناء المجتمع.

ومن الجدير بالذكر أن البنك العقاري المصري العربي بنك اقليمي رائد ، تأسس عام 1880 ، ومقره الرئيسي في جمهورية مصر العربية ، ويعد نموذجاً شاملاً لتقديم كافة الخدمات المصرفية سواء للأفراد أو الشركات .