ثلوج مخلوطة بالأمطار ليل الاحد

ثلوج مخلوطة بالأمطار ليل الاحد
أخبار البلد -   أخبار البلد - كشف المتنبئ الجوي في إدارة الأرصاد الجوية عصام يعقوب عن تفاصيل الحالة الجوية للأيام القادمة.
وقال يعقوب ان الأجواء ستستمر باردة السبت لكنها مستقرة.
 
** ثلوج مخلوطة بالأمطار ليل الأحد
ويتأثر الأردن الأحد، بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي موجود في جنوب تركيا، حيث ستكون الأجواء "شديدة البرودة" صباحا، وستتساقط الأمطار في المناطق الشمالية والوسطى وستصل إلى المناطق الجنوبية.
وتوقع يعقوب "تساقط زخات ثلجية ممزوجة بالمياه فوق المرتفعات العالية" في المناطق الجنوبية والشمالية في ساعات الليل المتأخرة من الأحد وصباح الاثنين، بحسب تلفزيون المملكة.
ولفت النظر إلى أن مدة هذا المنخفض 24 ساعة من مساء الأحد لمنتصف ظهيرة الاثنين.
 
** ملامح منفض جديد منتصف الاسبوع
وأشار إلى "ملامح ليوم الأربعاء والخميس والجمعة لمنخفض جوي جديد استنادا إلى الخرائط الجوية" مفضلا الحديث عن هذا المنخفض في الأيام المقبلة.
شريط الأخبار مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب جامعات تكسر قرار الرئيس وتصمم على إجراء امتحانات للطلبة المسيحيين في عيدهم جيش الاحتلال يعدم فتاة في الخليل فوز 5 رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية بدء انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونواب رؤساء المجالس في المملكة ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف دينار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100